أول تغريدة لسعد لمجرد بعد شهرين من الإفراج المؤقت..هل البراءة النهائية قريبة؟

سعد لمجرد عاد للتواصل مع الجمهور بشكل اعتيادي مجددا، بعد شهرين من الصمت التام عبر صفحاته الرسمية، حيث كانت قد حرص عقب إطلاق سراحه المشروط في أبريل الماضي على توجيه الشكر لجمهوره والتعبير عن سعادته بالعودة لأسرته.

سعد لمجرد يستأنف تواصله مع جمهور

وبعد شهرين تقريبا من هذه التغريدة عادة النجم المغربي للتغريد من جديد ونشر عبر مواقع التواصل الاجتماعي صورة له، معلقها عليها "بالصحة فطوركم"، متمنيا للصائمين فطارا هنيا وشهيا، وهي تغريدة أثارت الجدل رغم كلماتها العادية، ولكنها تشير إلا أنه ريما بات من المسموح للمجرد التواصل مع الجمهور بشكل عادي.

وكان قد اضطر لمجرد إلى الالتزام بالصمت عبر حساباته الرسمية طوال الفترة الماضية بناء على نصيحة المحامين، فهل هذا التغيير يشير إلى أي جديد في قضيته التي لازالت مفتوحة حتى الآن؟

جلسة جديدة في محاكمة سعد لمجرد

حيث استأنف سعد لمجرد تواصله مع الجمهور مع قرب إنعاقد جلسة جديدة في قضيته بالمحكمة الفرنسية، فهل حصل على أية تطمنيات تشير إلى أن القضية سوف تنتهي لصالحه ليحصل على البراءة بشكل نهائي؟ فبعد أن كان ممنوعا من التواصل مع متابعيه بات الأمر على ما يبدو متاحا، مما يفتح باب التساؤلات حول ما سيجري بخصوص أزمته مع الفتاة الفرنسية لورا بريول التي اتهمته بضربها واغتصابها، حيث قبض عليه منذ نهاية شهر أكتوبر من العام الماضي.