تصريحات نادين نجيم في برنامج مجموعة انسان

تصريحات نادين نجيم فى برنامج "مجموعة انسان" المذاع عبر قناة mbc مع الاعلامي علي العلياني تناولت الكثير من حياتها الشخصية والعملية انطلاقا من نشأتها مرروا بظروف دخولها الى عالم الجمال من ثم التمثيل، وصولا الى اعمالها الدرامية وطموحها المستقبلي وخلافاتها مع النجمات مثل الفنانة سيرين عبد النور.

نادين نجيم تتحدث عن عائلتها

الممثلة اللبنانية نادين نجيم تحدثت بداية عن نشأتها فقالت انها  من بلدة درورس – بعلبك، وتربت في اجواء أسرية محافظة ومتوسطة الحال وسط 3 اشقاء شبان، وشقيقة واحدة، وروت كيف تعرّف والدها اللبناني على والدتها التونسية حيث كان والدها يملك محلا للخياطة في وسط مدينة بيروت، وعندما شاهدها اعجب بها، ومن ثم نشأت قصة حب بينهما فتزوجها "خطيفة" بسبب اختلاف ديانتهما.

ونفت نادين نجيم ان تكون قد أنكرت ان والدتها تونسية وقالت انا دائما اتحدث عن هذا الموضوع وافتخر ان نصفي تونسي.

نادين نجيم ودخولها الى عالم الشهرة

نادين نجيم افصحت انها كانت مغرمة بالجمال منذ نعومة اظافرها، وكانت تهتم كثيرا بإطلالتها وشكلها، واول عرض ازياء قدمته عندما كانت في عمر الـ11 عاما، وذكرت ان خطوة دخولها الى مسابقة جمال لبنان لم ياتي عبثا حيث كانت واثقة من امتلاكها لمقومات الجمال والثقافة رغم معارضة اهلها لخوضها هذه المسابقة جراء خوفهم عليها من الفشل.

وفيما يتعلق بدخولها الى عالم التمثيل، اكدت انها لم تفكر بهذا المجال في حياتها خاصة وانها كانت خجولة، وكانت ترفض جميع العروض عليها، الا ان الكاتب انيس فاخوري اقنعها بخوض التجربة، ومن وقتها احبت هذا المجال وعملت على تطوير نفسها فيه.

نادين نجيم تفكر بالانجاب

نادين نجيم التي احتفلت مع زوجها بالامس بعيد زواجهما، كشفت ان زوجها طلب منها انجاب طفل ثالث وهي متحمسة للأمر حيث تحب الأطفال.

نادين نجيم تعتذر عن "عفاريت عدلي علام"

وذكرت ان الاولوية لأسرتها دوما لذلك ترفض السفر الى مصر في عروض الدارما التي يتم عرضها عليها لأنها لا تتحمل الابتعاد عن اسرتها، وكشفت عن اعتذارها عن المشاركة في مسلسل "عفاريت عدلي علام" مع النجم عادل امام جراء ارتباطها بعقد مسلسل الهيبة.

خلافها مع سيرين عبد النور

وتطرقت نادين نسيب نجيم الى خلافها مع مواطنتها سيرين عبد النور وقالت ان هناك البعض لم يتحملوا نجاحها في مسلسل "نص يوم"، واتهمت الاخيرة بتحريض فانزها للهجوم عليها مضيفة "بعرف انه الفانز ما بيعملوا شي بدون اشارة من الفنان وهيدي لازم الكل يعرفها".

وعن علاقتها حاليا مع سيرين عبد النور، قالت "عادية زملاء" ونفت ان تكون هناك منافسة بينهما مشددة على انها تحصر دائرة المنافسة مع نفسها فقط وتركز على اهدافها وليس على نجاحات غيرها.

وبالنسبة الى تجربتها بالثنائية مع النجم اللبناني يوسف الخال وصفتها بالجيدة في كل الاعمال التي تشاركت بها معه سواء في الجزئين من مسلسل اجيال، او مسلسل " لو" ومسلسل "تشيللو"، وقالت انها لا تمانع تكرار التجربة معه.

نادين نجيم سعيدة بـ "الهيبة"

واعربت عن سعادتها بالاصداء الجيدة التي يلقاها مسلسل "الهيبة" لهذا الموسم في رمضان 2017، مشيرة الى انها لم تتوقع نجاحة لهذه الدرجة، وشكرت جمهورها على تعليقاتهم الايجابية، ولفتت الى انها ستقدم عملا كوميديا بعد شهر رمضان.

يشار الى ان حلقة نادين نجيم احتلت بالامس الترند العالمي على تويتر خلال اقل من 5 دقائق، وهو رقم قياسي كما اشار مقدم البرنامج.