ريهام أيمن تنشر صورة جديدة تظهر وجه ابنتها الثانية ليليا

الفنانة الشابة ريهام أيمن نشرت أخيرا صورة جديدة مع طفلتها الثانية ليليا التي وضعتها قبل أربعين يوما في إحدى مستشفيات القاهرة، وقد ظهرت في الصورة جانبا أكبر من وجه الرضيعة، في حين كانت قد أخفت في الصور السابقة جميع تفاصيل وجهها .

ريهام أيمن مع ابنتها

واللافت أن الصورة التي لم تنشر من قبل كانت قد التقطت بعد ساعات قليلة من ولادة الطفلة، وليست صورة حديثة ملتقطة قبل يوم أو يومين، حيث ظهرت فيها ريهام أيمن وهي تحمل ابنتها ولازالت على سرير المستشفى، وقد بدت ليليا شريف رمزي جميلة للغاية، وعلى ما يبدو أنها تشبه والدتها، و بحسب مقربون من العائلة فإن ابنها البكر رمزي يشبه كثيرا والده النجم شريف رمزي.

 

A post shared by Reham Ayman (@rehamaymanofficial) on

ريهم أيمن تخفي ابنيها

وكانت ريهام أيمن قد وضعت نجلتها الثانية ليليا في الأسبوع الأول من شهر مايو الماضي، فيما أكمل ابنها الأول رمزي شريف رمزي تقريبا العام ونصف العام، ولازالت حتى الآن تخفي ملامح وجهه، وتفضل ألا تنشر صورا واضحة له أبدا، مؤكدة أنها اتخذت هذا القرار ولن تتراجع فيه.

ريهام أيمن منذ زواجها قبل عامين تقريبا وهي مختفية عن الإعلام وعن المناسبات الفنية وغائبة كذلك عن الأعمال الفنية، وتفضل التفرغ لرعاية عائلتها، كما نفى زوجها إجبارها على الاعتزال كما تردد، مؤكدا أنها سوف تعود في الوقت المناسب .