صور من طفولة رامز جلال تثبت شقاوته منذ صغره

صور رامز جلال في طفولته تناقلها مؤخرا عددا من جمهوره الذي بدا انه يبحث في ارشيف الفنان المصري عن معلومات يهدف من خلالها الى اكتشاف بعضا من شخصية النجم الأشهر في اعداد المقالب وذلك خلال مرحلة طفولته.

رامز جلال يهوى المقالب منذ طفولته

وبالفعل، تداول رواد مواقع التواصل الاجتماعي صورتين تعود لطفولة رامز جلال وتثبت انه كان طفلا شقيا منذ صغره ومولعا بالقيام بالمقالب بأصدقائه. ويظهر رامز جلال في احدى الصور النادرة له مع مجموعة من اصدقائه وهو يقوم برفع أصابعه خلف رأس صديقه لوضع "قرون" له من دون علمه، وهي مزحة مشهورة عند التقاط الصور مع الاصدقاء للسخرية من "قرونهم"!.

رامز جلال وهو طفل

اما الصورة الاخرى، فيظهر فيها رامز جلال وهو يقوم بتزيين شعر صديقه بوردة لونها أصفر من دون ان ينتبه له، فيما ان الورود توضع فقط لتزيين رأس الفتيات!.

جمهور رامز جلال اعتبروا ان نجمهم كان يتمتع بحس الفكاهة والمقالب منذ صغره حيث توضح صوره في طفولته ولعه بالمقالب!.

رامز جلال في سطور

ويطل رامز جلال في هذا الموسم الرمضاني على المشاهدين ببرنامج "رامز تحت الارض" حيث يوقع ضحاياه من المشاهير في فخه ويستدرجهم الى الصحراء ويغرقهم بالرمال المتحركة من ثم يخيفهم بأحد الحيوانات الضخمة.

يشار الى ان رامز جلال، وهو شقيق الفنان ياسر جلال، تخرج من معهد الفنون المسرحية في مصر عام 1995 وانطلق في مشواره الفني من خلال بعض الادوار البسيطة في المسلسلات والافلام الى ان قام بأول بطولة مطلقة له فى فيلم "احلام الفتى الطائش" ومن بعدها توالت اعماله الفنية ليشتهر بعدها في برامج الكوميديا والمقالب ومنها: رامز قلب الاسد، ورامز ثعلب الصحراء، و رامز عنخ امون والتي تعتمد على استضافة المشاهير وايقاعهم بفخ مقلبه وبث الرعب في قلوبهم.