أول تعليق من باسل خياط على دوره الذي حيّر الجمهور في "30 يوم"

النجم السوري باسل خياط نجح في أن يخطف الأنظار بدوره غير التقليدي في مسلسل "30 يوم"، وتدريجيا أصبح العمل من أهم المسلسلات المعروضة في رمضان 2017، فتوفيق المضطرب نفسيا يعتبر من أهم أدوار باسل خياط في الدراما المصرية حتى الآن .

باسل خياط ..نجم "30 يوم"

باسل خياط من جهته أخيرا وبعد مرور 18 حلقة من العمل الذي يشارك في بطولته مع آسر ياسين ونجلاء بدر و إنجي المقدم، أراد أن يشكر الجمهور على حفاوته بشخصيته المميزة جدا التي تشبه شخصية الجوكر السادي الذي يتفنن في إخضاع الطبيب طارق الذي يؤدي دوره آسر ياسين لثلاثين يوما من الاختبارات المريبة، ويصل الأمر لتحريضه على القتل.

 

الحقيقة في كتيييير كلام الواحد بنفسو انو يقلكن يا كلام عرفان ومحبة لدعمكن وكلامكن الجميل .شغلنا صار بين ايديكن وانتوا الحكم دائما كل محبتي واحترامي ئلكن ولوقتكن ومحبتكن وبدي قلكن اني اقرأ كل شي يصلني منكم.. حتى بيبعتلي البعض منكن شي من مايكتب فالتويتر شكراااا لجهدكن وتعبكن معي#basselkhaiat #ramadan2017 #syria #egypt #dubai #lebanon #abudhabi #arab #follow4follow #followforfollow #مسلسل_٣٠_يوم #مسلسل_اوركيديا #drama #fans #love #timeout #company #lovelyfans

A post shared by باسل خياط (@basselkhaiat_with_love) on

رسالة باسل خياط للجمهور

حيث وجه باسل خياط رسالة مطولة إلى جمهوره عبر حسابه بموقع أنستجرام عبر فيها عن سعادته الكبيرة بردود أفعالهم على دوريه في رمضان 2017 وأحدهما في "30 يوم" والآخر في "أوركيديا"، وبالطبع العمل الأول صاحب الصدى الأكبر، وأكد خياط أنه يقرأ كل تعليقات الجمهور حوله  بمواقع التواصل الاجتماعي، حيث قال :" الحقيقة في كتيييير كلام الواحد بنفسو انو يقلكن يا كلام عرفان ومحبة لدعمكن وكلامكن الجميل شغلنا صار بين ايديكن وانتوا الحكم دائما كل محبتي واحترامي ئلكن ولوقتكن ومحبتكن وبدي قلكن اني اقرأ كل شي يصلني منكم.. حتى بيبعتلي البعض منكن شي من مايكتب فالتويتر شكراااا لجهدكن وتعبكن معي".

يذكر أن باسل خياط نادرا ما يكتب أي تدوينات عبر مواقع التواصل الاجتماعي، فكانت آخر تدوينة له قبل ثلاثة أسابيع تقريبا.