هيفاء وهبي وغادة عبد الرازق وسمية الخشاب..من ربحت سباق رمضان 2017؟

17 حلقة عرضت من مسلسلات رمضان 2017 حتى الآن، إذن الصورة وضحت بشكل أكبر، وأصبح من السهل معرفة مدى متابعة الجمهور وتجاوبه مع المعروض، وشهد موسم الدراما هذا العام تواجد ثلاثة من أهم المتنافسات وهن غادة عبد الرازق وسمية الخشاب وهيفاء وهبي.

عداوة ومنافسة بين النجمات

وبعدا عن الخلافات الشخصية التي تجمعهن، حيث أن بينهن حروبا وعدوات، وأزمات، فإن الجمهور أيضا قال كلمته، والحقيقة أن جميعهن حصلن على درجة متوسط أو أقل بحسب شهادات المتابعين على السوشيال ميديا، فاختياراتهن هذه السنة جملت خذلانا لمحبيهم.

هيفاء وهبي وحرب "الحرباية"

فالجمهور مثلا توقع أن تقلب هيفاء وهبي بشخصية عسلية في "الحرباية" الموازيين وأن تكرر على الأقل نجاح مسلسلها "مريم" ولكنها قدمت قصة مكررة كثيرا في مسلسلها لرمضان 2017، ولم يعد الجمهور مهتما به على مواقع التواصل الاجتماعي في حين أنها تردد ليل نهار أن هناك من يحارب مسلسلها ويكره نجاحها لتبرير ضعف المتابعة والاهتمام.

 

A post shared by Haifa Wehbe (@haifawehbe) on

سمية الخشاب.. أين هي؟

نفس الأمر بالنسبة لسمية الخشاب التي نسى كثيرون أنها تشارك في سباق هذا الموسم من الأساس، فلا يتردد اسم مسلسلها "الحلال " كثيرا، وبهذا تكون سمية الخشاب هي الخاسرة الكبرى خصوصا وأنها غائبة منذ فترة سينمائيا وتليفزيونيا.

 

A post shared by Ghada Abdelrazek (@ghadaabdelrazek) on

غادة عبد الرازق أم نيللي كريم؟

وفي حين تؤكد غادة عبد الرازق أن مشاهدات حلقات مسلسلها "أرض جو" مرتفعة للغاية إلا أنها لا تتوقف عن عمل إعلانات مدفوعة الأجر للحلقات عبر مواقع التواصل الاجتماعي كي تحقق نسبة مشاهدات أكبر، كما أن مسلسلها لم يلفت الإنظار سوى في أول الحلقات فقط ثم فقط الاهتمام تدريجيا، ولم يصبح حديث الجمهور مثلما كانت تأمل، بالمقارنة مثلا بمسلسلات مثل حلاوة الدنيا" لهند صبري"، أو "لأعلى سعر" لنيللي كريم"، أو "لا تطفئ الشمس".