تصريحات إليسا الجريئة في برنامج "مجموعة إنسان" وهكذا سخرت من بلقيس

تصريحات إليسا في برنامج "مجموعة إنسان" للمذيع علي العلياني التي عرضت عبر قناة mbc1 يوم أمس ـ الأحد ـ شغلت كثير من محبيها، فكالعادة إليسا تحدثت بكل عفوية، وجرأة وأغضبت البعض، وأثارت فضول وإعجاب البعض الآخر أيضا .

إليسا تتجاهل شهرة بلقيس

ومن أبرز النقاط التي تحدثت عنها إليسا رأي النجمة بلقيس فتحي في تعاملها مع معجبيها، خصوصا في الفيديو الشهير الذي تتجاهل فيه إليسا معجبتها في مطار الكويت، حيث قالت إليسا في البداية أنها لم تعرف من كان يتكلم ولم تتعرف إلى بلقيس للوهلة الأولى، ثم تابعت مؤكدة أن بلقيس فنانة غير معروفة عربيا من الأساس، وخصوصا في لبنان ومصر، ووصفتها بأنها فنانة جديدة وليس لديها الخبرة لتحكم على تعامل إليسا مع المعجبين، حيث تعتبر نفسها من أكثر النجوم الذين لديهم متابعين عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وطلبت منها بأن تكف عن "التنظير" لأن النجم يكون في مزاج غير جيد في بعض الأوقات ولا يحب التقاط الصور مع المعجبين.

اللافت أن إليسا قالت أنها لاتعرف الفيديو الذي تتحدث عنه إليسا، رغم أن الفيديو يعتبر شهير جدا ومنتشر بقوة منذ عامين تقريبا.

إليسا تتحدث عن رزان مغربي

إليسا في "مجموعة إنسان"، أوضحت مرة أخرى سر إنزعاجها من رزان مغربي حينما انتقدت الأخيرة في حفل جوائز الموسيقى العربية، وأشارت إلى أنها لم تكن تحضر لتذكر اتهام رزان مغربي لها قبل سنوات بشراء الجوائز، ولكن الموضوع كان وليد اللحظة، ولفتت إلى أن رزان بالفعل شككت في جائزتها حينما رفضت إليسا عام 2005 أن تقوم رزان مغربي بتسليمها جائزة "وورلد ميوزيك أوورد" واختارت بولا عبدول بدلا منها.

إليسا التي أظهرت المؤشرات أنها كانت متوترة كثيرا خلال الحلقة، قالت أنها لا تحب اختيار أصدقاءها من الوسط الفني منعا للغيرة والحسد، كما تحدثت عن علاقتها بأبيها الراحل حيث علمها تذوق الشعر، وتحدثت أيضا عن تأثير والدتها الكبير على شخصيتها.