تصريحات فايز المالكي في برنامج مجموعة انسان

تصريحات فايز المالكي في برنامج مجموعة انسان المُذاع على قناة "إم بي سي" الفضائية مع الإعلامي علي العلياني،  تضمنت الكثير من تفاصيل بداياته الفنية وتسلقه سلم النجومية واهدافه وطموحه في المستقبل ورأيه بالفنانة الاماراتية أحلام.

فايز المالكي وعمله قبل الشهرة

بداية، تحدث الفنان السعودي فايز المالكي عن الوظائف التي امتهنها قبل أن يصبح ممثلا مشهورا ففال انه عمل كـ "سيكيورتي" (حارس امن في البنك) مستذكرا هذه المرحلة بطريقة طريفة "كنت أشوف أصحاب الملايين يدخلون ويخرجون عندي، وييجي في بالي في يوم من الأيام واحد يعطيني مليون بس كلهم طبعًا جلدة ما يعطوا أحد شيء".

ولفت فايز المالكي انه تنقل بعد ذلك بعدة وظائف ومن بينها "عسكري" الى ان تغيّرت حياته بسبب إعلان قرأه في الجريدة وتضمن طلب احد المخرجين للممثل في دور مدمن المخدرات، فقال انه ذهب للمخرج وهو يتكأ على عكازات.

واضاف: "قلت للمخرج أنا أبغي أمثل، قالي شوف يا بني أنا أعتقد إن إنت تجيني وأنت على عكازات ورجلك مجبسة ومكسورة وتيجي تمثل، اذاً أنت فنان، وهعمل لك حلقة يكون فيها دورك وأنت جالس ما تتحرك".

فايز المالكي سرد تفاصيل المشهد الأول له في عالم التمثيل قائلًا، ان المخرج قام بتغظية رجليه بالبطانية وجسد دور مدمن يتعاطى المخدرات ويقتل زوجته، لكنه يموت بعد دقائق بسبب الجرعة الزائدة، وذكر ان المشهد فاز بأفضل مشهد وأفضل ممثل.

فايز المالكي وسبب رفضه لعروض التمثيل

وعن سبب رفضه لعروض التمثيل في الفترة الأخيرة وتوقفه عن إنتاج أعمال درامية رغم قدرته على ذلك، اوضح الفنان السعودي الى انه عرض عليه نحو 5 أعمال تلفزيونية لكنه رفضها ولم يعد لديه رغبة في الإنتاج لعدم توافر نصوص جيدة برأيه أو دفعة قوية لإنتاج عمل فني مبهر.

فايز المالكي

ولفت الى أن عدد كبير ممن يظهرون على مواقع التواصل أصبحوا هم النجوم في الفترة الأخيرة وانهم يقومون بتجسيد الأفكار التي كان من الممكن اعداد منها حلقات صغيرة.

فايز المالكي يصف أحلام بالملكة

من ناحية ثانية، اشاد فايز المالكي بالأعمال الانسانية التي تقوم بها الفنانة الاماراتية أحلام ووصفها بأنها "ملاك" لانها تقضي حوائج الكثير من المتابعين على تويتر من دفع الايجارات وتسديد فواتير الكهرباء وشراء سيارات لبعضهم.