فيديو:راغب علامة يعود للأغنيات الرومانسية ويفاجئ الجمهور بكليب "تركني لحالي"

راغب علامة يطرح أغنيته الجديدة "تركني بحالي"، حيث فاجئ الجمهور بطرح كليب جديد في شهر رمضان المبارك، فقد جرت العادة أن يؤجل المطربون طرح أعمالهم حتى موسم عيد الفطر، ولكن راغب علامة كان قد وعد محبيه بطرح كليب جديد بالتزامن مع عيد ميلاده الخامس والخمسين، وقد أوفى بوعده، حيث احتفل بكليب "تركني لحالي" وبيوم ميلاده يوم أمس ـ الأربعاء ـ .

كليب "تركني لحالي"

راغب علامة عبر مواقع التواصل الاجتماعي أرفق الفيديو بعبارة :" كما وعدت جمهورى طرحت الكليب فى يوم عيد ميلادى"، واللافت أن راغب علامة عاد بكليب "تركني لحالي" للأعمال الرومانسية الحالمة والحزينة، حيث يحكي الكليب عن قصة فراق حبيبين مع كلمات مفعمة بالإحساس لطوني أبي كرم، ولحن شجي جدا لليوناني بابادوبولس، وقد رحب جمهوره عبر موقع يوتيوب من خلال تعليقاتهم على الكليب بتلك العودة، مشيرين إلى إعجابهم الشديد بالعمل .

رومانسية جارفة بعد "شفتك اتلخبطت"

وكان راغب علامة قد طرح قبل أشهر أغنية سريعة شعبية وراقصة، تحمل عنوان "شفتك اتلخبطت"، ووقتها أثارت جدلا وضجة ما بين مؤيد ومعارض نظرا لكلماتها الجريئة والدارجة جدا في العامية المصرية.

يذكر أن عدد كبير جدا من النجوم حرصوا على تهنئة راغب علامة بعيد ميلاده، وأبرزهم اللبنانية مايا دياب التي نشرت صورتها مع السوبر ستار وتوجهت لها بأجمل الأمنيات الطيبة .