لن تصدقوا ماذا فعل الأطفال مع محمد رمضان في الشارع..فيديو مؤثر جدا

رغم خروجه من سباق مسلسلات رمضان التليفزيونية إلا أن محمد رمضان لا يتوقف أبدا عن مفاجأة الجمهور واثارة الجدل، مرة بإعلان تليفزيوني مميز يرتدي فيه ملابس بطل خارق، ومرة بحديثه علانية عن تبرعه بمبالغ مالية كبيرة لصالح أكثر من مستشفى يقدم العلاج بالمجان، ومؤخرا بتصرف عفوي وغير متوقع مع مجموعة من الصغار في الشارع .

محمد رمضان يلعب الكرة مع الأطفال بالشارع

حيث كان في طريقه إلى التصوير، وفوجئ بمجموعة من الأطفال يلعبون الكرة في الشارع، فما كان منه إلا أن اشترك معهم بتلقائية شديدة في اللعبة، بل وأحرز هدفا في المرمي، ثم فيما بعد تهافت عليه الصغار لالتقاط الصور معه.

وقد حرص محمد رمضان على نشر الفيديو الذي نال إشادة واسعة من قبل متابعيه وعلق عليه قائلا : " استفزوني وانا في طريقي للتصوير نزلت لعبت معاهم  حاجة كدة من بتوع زمان.. وجبلتهم جون ومشيت ".

محمد رمضان في جواب اعتقال

جواب اعتقال في عيد الفطر

يذكر أن محمد رمضان غاب عن سباق رمضان التليفزيوني وتواجد فقط بمسلسل إذاعي هو "لا سحر ولا شعوذة" بسبب انشغاله بأداء الخدمة العسكرية، ولكنه نجح في تصوير فيلمين خلال تلك الفترة هما "الكنز"، و"أيام الغضب والثورة"، فيما ينتظر في موسم عيد الفطر 2017 عرض فيلمه المؤجل منذ العام الماضي "جواب اعتقال"، بطولة دينا الشربيني وإخراج محمد سامي .