نجوم هربوا بصعوبة من مقلب "رامز تحت الأرض"..وغادة عبد الرازق تتحدى

نجح رامز جلال هذا العام في الإيقاع بعدد كبير من النجوم للمرة الأولى في مقالبه، ومن بينهم نادية الجندي ومحمود حميدة والشاب خالد، وغيرهم كثيرين، لكن في المقابل فشل في الإيقاع بآخرين حاول معهم عام 2017 كثيرا للظهور في برنامج "رامز تحت الأرض ".

غادة عبد الرازق تعلق على مقلب رامز جلال

من بين النجوم غادة عبد الرازق التي قالت في تصريح لها مؤخرا أنها تنجح دوما في الهروب من مقلب رامز جلال، لأنها ترفض أبدا الظهور في برامج المقالب، حيث أنه يحاول معها كل موسم، ومنها هذا الموسم لكنها باتصالاتها تكشف تحايله عليها، وبالتالي تفلت من المقلب .

غادة عبد الرازق

نجوم فشل رامز جلال في خداعهم

وفي اللحظات الأخيرة نجحت نانسي عجرم في الهروب، قبل أيام من تصوير مقلب "رامز تحت الأرض"، وذلك بعدما كشف طوني خليفة حيلة نيشان على النجوم لتظهر في البرنامج، ونفس الأمر بالنسبة للنجمة لطيفة، وبالطبع طوني خليفة نفسه أحبط خطة رامز.

نانسي عجرم

كما نجت أحلام أيضا من فخ رامز جلال هذا العام، ومن المعروف أن أحلام تكون هدفا دائما لرامز جلال في كل موسم ولكنها تنجح أيضا بطريقتها الخاصة في إفشال مخططاته.

الفنانة ياسمين عبد العزيز نجحت كذلك في الافلات من مقلب رامز جلال 2017، بعدما كشف لها زميلها في مسلسلها الحالي "هربانة منها"، طبيعة المقلب وحذرها من الووقع به، حيث كانت على وشك الوقوع بالفخ .