حقيقة مشاجرة أمير كرارة مع أحمد عز بسبب مسلسل "كلبش"

تداول رواد مواقع التواصل الإجتماعي أنباء تفيد بوقوع خلاف بين الفنان أحمد عز والفنان أمير كرارة والذي وصل إلى حد التشابك بالأيدي داخل إحدى صالات "الجيم" والتى يمارس فيها الثنائى رياضتهما المفضلة، وذلك لاتهام احمد عز امير كراره بسرقة شخصيته في فيلم "الخلية" في مسلسله "كلبش".

حقيقة مشاجرة أحمد عز وأمير كرارة

 أكد الفنان أمير كرارة فى تصريحات صحفية اليوم أن كل ما تردد حول هذا الموضوع ليس لها أساس من الصحية، وأن هناك علاقة صداقة قوية تجمعه بالفنان أحمد عز، والذي كان  من أوائل الفنانين المهنئين له على نجاح مسلسله الجديد "كلبش".

موقف أحمد عز من المشاجرة

ونفى عدد من المقربين لأحمد عز ما تم تداوله مؤخراً عن خلافه مع أمير كرارة، مؤكدين أن عز يتفرغ خلال الفترة الحالية لأستكمال تصوير باقى المشاهد المتبقية من فيلمه الجديد "الخلية" لينافس به خلال موسم الصيف القادم.

نجاح مسلسل "كلبش" سبب الشائعة

ويحقق مسلسل"كلبش" نجاح كبير في موسم رمضان وهو ما جعل امير كراره يعتقد ان هناك من يتعمد تشويه هذا النجاح بإطلاق شائعة تعديه على احمد عز.

ويذكر ان امير كراره كان مرشحاً للمشاركة في فيلم "الخلية" مع احمد عز الا انه اعتذر من اجل ارتباطه باعمال اخرى مثل فيلم "هروب اضطراري" مع احمد السقا، ومسلسل "كلبش"، وهو ما جعل البعض يعتقد ان هناك خلافاً بين احمد عز وامير كراره.