هاني سلامة وياسر جلال يسابقون الزمن للانتهاء من التصوير وعمرو سعد يصور 18 ساعة يوميًا

مع قرب انتهاء النصف الأول من شهر رمضان، وهناك عدد كبير من المسلسلات لا ينتهى نجومها من تصوير مشاهدهم بها حتى الأن،  ولايزالون يواصلون الليل بالنهار لسرعة الإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية وتسليم الحلقات الأخيرة للقنوات الفضائية  وعلى رأسهم هذه المسلسلات مسلسل "ظل الرئيس" للفنان ياسر جلال والذى يخوض هذا العام أول بطولاته التلفزيونية بعد أكثر من عشرون عاما يقدم فيهم أعمالا ثانوية.

ياسر جلال يسابق الزمن للإنتهاء من "ظل الرئيس"

ومن أوائل الفنانين الذين يسابقون الزمن لسرعة الإنتهاء من تصوير مشاهد المتبقية لهم الفنان ياسر جلال، حيث أن ياسر جلال أكد لـ"هى" فى تصريح خاص انه لايزال يصور المشاهد المتبقية من مسلسله الجديد"ظل الرئيس" على أن ينتهى منه بداية النصف الثاني من شهر رمضان.

عمرو سعد 18 ساعة تصوير

أما الفنان عمرو سعد فكثف ساعات التصوير مع دخول الشهر الكريم لسرعة الإنتهاء من تصوير المشاهد المتبقية من المسلسل قبل نهاية الشهر الجاري، حيث أنه يصور فى اليوم الواحد أكثر من 18 ساعة متواصلة، وذلك لوجود مشاهد كثيرة لم يتم تصويرها حتى الأن مما جعل المخرج يكثف ساعات التصوير لتلاشى أى أزمات قد تحدث بسبب تأخر تصوير الحلقات الأخيرة من المسلسل.

هاني سلامة يودع طاقة نور منتصف رمضان

أما الفنان هاني سلامة فقد يودع لوكيشن تصوير مسلسله الجديد"طاقة نور" منتصف الشهر الكريم، حيث أكد فى تصريحات صحفية أنه يتبقى له أربعة أيام   وينتهى من تصوير جميع مشاهده بالمسلسل، مشيرا أن معظم المشاهد المتبقية للمسلسل فى شوارع خارجية بعيدة عن الأستديوهات لذلك تحتاج إلى مجهود كبير.

يوميان وينتهى أمير كرارة من "كلبش"

فيما أكد الفنان أمير كرارة لـ"هى" انه يتبقى له يوميان وينتهى من تصوير احداث مسلسله الجديد"كلبش" بشكل نهائى، مشيرا أن الشركة المنتجة وضعت خريطة زمنية منذ فترة طويلة للإنتهاء من المسلسل مع النصف الأول لشهر رمضان الكريم وهو ما نفذه مخرج العمل بيتر ميمي.

يوسف الشريف ينتهى من "كفر دلهاب" مبكرا

أما الفنان يوسف الشريف فينتهى هذا العام من تصوير مسلسله الجديد"كفر دلهاب" مبكرا عن الأعوام السابقة، حيث من المعروف عن يوسف الشريف أنه ينتهى كل عام من تصوير مسلسله يوم 26 من شهر رمضان الكريم، وهو ما جاول يوسف الشريف أن يغيره هذا العام وأكدت أنجى علاء زوجته أنه من المفترض ان ينتهى من تصوير جميع مشاهد المسلسل بعد أسبوع من الأن ليكون هذا المسلسل هو أسرع مسسلسل ينتهى يوسف الشريف من تصويره منذ أربع سنوات متتالية.