الفنانة شوق تنشر صورا لأنفها المشوّه وتضع حدا للسخرية منها

الفنانة الكويتية شوق ضاقت ذرعاً بالانتقادات الجارحة التي تتعرض لها كل فترة من جمهورها وخاصة بعد بكائها في آخر اطلالة تلفزيونية لها بسبب قيامها بعمليات تجميل لأنفها والسخرية من شكل أنفها الجديد، فخرجت عن صمتها في تدوينة مطوّلة لها عبر حسابها على انستغرام لتضع حدا لكل الشامتين بها قائلة انها قد تعرضت سابقا لحادث أليم تسبب بتشوه في انفها.

الفنانة شوق تروي معاناتها مع انفها المشوه

ونشرت الفنانة شوق صورة لها عندما كان أنفها ما يزال مشوّها بجرح، وارفقتها بتعليق قالت فيه :"هذا التشوه اللي كنت اتكلم عنه هذا الجرح اللي كل بنت ماتقدر تتحمله يكون علي وجها هذا الجرح اللي كنت اخفي بالمكياج واسوي نفسي قويه بس عشان كلام الناس الجارح:.

الفنانة شوق وانفها

وتابعت :" هذا الجرح اللي تذكرته وخلاني ابجي بالمقابله وايد ناس جذبتني واتهمتني اني بس مجرد بسوي عمليه تجميل واللي سب واللي تشمت واللي قال كلام غير اخلاقي عساكم ماتجربون الايام اللي مريت فيها ولا تذوقونها ، ما استحق الكلام القاسي من كل انسان جرحني بكلامه ، وهذا الجرح راح يضل طول العمر عالق في بالي ماراح".

شوق تبكي بسبب أنفها

وكانت الفنانة شوق قد بكت خلال لقاء تلفزيوني لها قبل نحو اسبوع عندما تحدثت عن قسوة ما مرت به سابقا وتعرضها لحادث سبب لها الألم النفسي والجسدي وجعلها طريحة الفراش لفترة، مع معاناتها من تشوهات في وجهها وانفها اضافة الى اصابتها بكسور والعديد من الكدمات الامر الذي دفعها للتوقف عن العمل وأداء الأدوار والتمثيل لفترة.

يشار الى ان الفنانة شوق شاركت بالعديد من الأعمال والمسلسلات الخليجية ومن ابرزها: "أم البنات"، "أميمة في دار الأيتام"، "2 في الإسعاف".