فيديو وصور مصطفى الآغا يحتفل بعيد ميلاده الـ54 بالمستشفى

يوافق اليوم السادس من شهر يونيو عيد ميلاد الإعلامي الشهير مصطفى الآغا، حيث أتم عامه الرابع والخمسين، ويأتي عيد ميلاد الآغا هذا العام بالتزامن مع تواجد بالمستشفى في مدينة ميونيخ الألمانية بعد اجراءه جراحة دقيقة لاستئصال ورم بالكلى .

عيد ميلاد مصطفى الآغا

مصطفى الآغا قبل ساعات قليلة نشر فيديو له بالتزامن مع عيد ميلاده، مع صديقه الدكتور عمار عوض، وظهر فيه الآغا وهو يتمشى في حديقة المستشفى للمرة الأولى بعد العملية الجراحية الناجحة، حيث أبدى سعادته بزيارة صديقه له، وأيضا بقدرته على التحرك بعد الجراحة .

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

وكان مصطفى الآغا قد توجه قبل عشرة أيام إلى ألمانيا في رحلة العلاج، وبعدها تم تحضيره لإجراء الجراحة، وقد حرص أن يتواصل مع جمهوره منذ البداية ليشرح لهم ظروف حالته الصحية منعا للقيل والقال، وكي يكون هو مصدر المعلومة الأول والأكثر دقة بالطبع منعا للقيل والقال، كما نشر عدة صور له من على سرير المرض تجمعه بأفراد أسرته، ولم يتوقف أيضا عن نشر الفيديوهات المطمئنة لمتابعيه عبر مواقع التواصل الاجتماعي .

 

A post shared by Mustafa Agha (@mustafa_agha1) on

نجومية مصطفى الآغا

و مصطفى الآغا إعلامي من أصل فلسطيني مولود في العاصمة السورية دمشق عام 1963، ومتزوج من الإعلامية مي الخطيب ولديه ابنين هما كرم وناتالي، ويعتبر من أشهر مقدمي البرامج الرياضية في العالم العربي، وعرف ببرنامجه على mbc "صدى الملاعب ".