شاهد الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة"

الحلقة الثامنة من مسلسل "الهيبة" بدأت تترسم فيها معاناة "عليا" (نادين نجيم) مع عشيرة شيخ الجبل، فبعد احتجاز ابنها وصديقها "نعيم" (وجيه صقر) تواجه "عليا" العائلة بالمنطق معربة عن رفضها العيش مع ابنها في "السجن" الذي يفرضونه عليها، وهنا تبرز سلطة الست ناهد بوضعها امام خيارين: اما الزواج من "جبل" كي تبقى بجانب ابنها واما السفر وحيدة بدونه.

"عليا" تسخر من عرض "ناهد" (منى واصف) في ظل مفاجأة "جبل" بعرض والدته التي تؤكد انها تمشي وفق الاصول المتعارف عليها في العشيرة.

ابن نادين نجيم يخذل والدته

 زعيم العشيرة "جبل" يترك القرار لإبن شقيقه المتوفي في العيش معهم او السفر مع والدته، فيخذل الابن "جو" والدته عليا بالاصرار والتمسك بالعيش مع جدته واعمامه، الامر الذي يجعل عليا تنتفض على الصغير الذي بدا مولعا ومفتونا بأجواء القرية والسلاح.

نادين نجيم في الهيبة

كما تبرز قوة "عليا" للدفاع عن حق ابنها بالعيش معها عبر تهديد العائلة والتأكيد لهم بأنها ستسترجع ابنها منهم بأي طريقة لأنه حقها، و تؤكد لهم بأنها سترفع قضية عليهم في السفارة الكندية بسبب خطف صديقها "نعيم" الذي لا تعلم مصيره.

تيم حسن يلجأ لاحضان حبيبته

اما "جبل" فيأخذ استراحة عاطفية مع حبيبته الدكتورة غادة خوري (كارلا بطرس) والتي تنصدم بقرار والدته بتزويجه من عليا فتشتعل الغيرة في قلبها، فيما تصاب لاحقا في العيادة بدوخة قد تُرجح احتمالية حملها من "جبل" الذي حامت حوله شائعات العقم.

"عليا" تعود وحيدة الى بيروت وتلتقي "مجدي" زوج منى علّها تلتمس منه حلاً مع العائلة بشأن ابنها لكنه يحاول استغلال حالتها والتحرش بها فتقطع عليه الطريق مؤكدة له بان جُل همها هو استرجاع ابنها فقط، ونراها في ختام الحلقة تتوجه الى السفارة الكندية لتقدم دعوة ضد عشيرة شيخ الجبل بتهمة خطف ابنها وصديقها.