مفاجآت في قائمة المسلسلات الأعلى مشاهدة.. تعرفوا عليها

تداول رواد مواقع التواصل صورة من تقرير مسرب من وكالة "ابسوس" لبحوث الإعلام والرأي العام، والتي ترصد نسب مشاهدة الاعمال التلفزيونية، وظهر في صورة التقرير تصدر الفنان عادل امام وابنه محمد امام قائمة الاعلى مشاهدة بمسلسليهما "عفاريت عدلي علام" و "لمعي القط".

رامز تحت الارض

رامز جلال في مقدمة الأعمال الأكثر مشاهدة

حافظ الفنان رامز جلال على تصدره قوائم الأعلى مشاهدة في رمضان، وتصدر برنامجه "رامز تحت الارض" القائمة المسربة من وكالة "ابسوس"، وتلاه برنامج "الصدمة 2" والذي يقدمه الاعلامي كريم كوجاك على قناة mbc ، ومن بعدهم برنامج "هاني هز الجبل" للفنان هاني رمزي.

مسلسل لمعي القط

عادل امام وابنه يتصدران الأعلى مشاهدة في الدراما

ومن مفاجآت التقرير المسرب تصدر الفنان عادل إمام بمسلسله "عفاريت عدلي علام" قائمة المشاهدة، وينافسه نجله محمد امام في المركز الثاني بمسلسل "لمعي القط"، وحل مسلسل "اللهم اني صائم" لمصطفى شعبان ثالثهما، ومسلسل "الحلال" لسمية الخشاب في المرتبة الرابعة.

ارض جو

تفوق "كلبش" و "ارض جو" و "طاقة القدر"

وشهدت القائمة المسربة عدة مفاجآت مثل تفوق مسلسل "طاقة القدر" للفنان حمادة هلال على عدة أعمال أخرى مثل "كفر دلهاب" ليوسف الشريف و "في اللا لا لاند" لدنيا سمير غانم، والذين جاءا في ذيل القائمة.

واوضح التقرير تفوق مسلسل "ارض جو" لغادة عبدالرازق و "كلبش" لامير كرارة و"عشم ابليس" لعمرو يوسف، و "الحصان الاسود" لأحمد السقا، و "الجماعة 2" و "رمضان كريم".

قائمة المسلسلات الاعلى مشاهدة

تشكيك وهجوم حاد على قائمة الأعلى مشاهدة

وبعد انتشار التقرير المسرب، شن عدد من المنتجين واصحاب القنوات الفضائية هجوماً على وكالة ابسوس، بحجة عدم دقة نسب المشاهدة، وان ذلك يعتبر ظلماً للاعمال الاخرى، واثار التقرير الجدل ما بين المؤيد له والمشكك في مصداقيته ودقته.