هل خيّب أحمد مكي آمال جمهور "خلصانة بشياكة"؟

الحلقة الأولى من مسلسل "خلصانة بشياكة" للفنان أحمد مكي حققت نجاحا مذهلا، وتضمنت أفكار مميزة وأفيهات طازجة للغاية، وكانت غنية بالكوميديا الحقيقية التي تفوق فيها الأبطال على باقي الأعمال الكوميدية المعروضة في موسم رمضان 2017، ولكن ماذا حدث فيما بعد؟

أحمد مكي يتراجع

بعد أن توسم جمهور أحمد مكي خيرا بمسلسله الذي يعود به للشاشة بعد غياب وبعد أن ترك أخير سلسلة "لكبير أوي"، فوجئ المتابعون بأن مستوى الحلقات الجديدة يتراجع بقوة، ويتضمن إيفيهات مكررة للغاية، بل تبدو قديمة وغير ملائمة لهذا الزمن، حيث تتفوق عليها بكثير كوميكس فيس بوك التي يتم تداولها من قبل هواة.

 ويوما بعد يوم ينتظر جمهور مكي أي جديد أو أي انطلاقة للعمل إلا أن هذا وحتى الحلقة السابعة لم يحدث أبدا ليفقد مسلسل "خلصانة بشياكة" محبيه شيئا فشيئيا، وهو الأمر الذي بدا واضحة في المقارنة بين عدد مشاهدي الحلقة الأولى الذي تجاوز المليون ونصف مشاهدة خلال ساعات من عرضها عبر يوتيوب، في حين حققت الحلقة السابعة أكثر من 200 ألف مشاهدة بصعوبة .

أحمد فهمي يربح الجمهور؟

يذكر أن هناك انتقادات واسعة توجه لكل من شيكو و هشام ماجد نظرا لمستواهما غير المتوقع في مسلسل "خلصانة بشياكة" أمام أحمد مكي، وذلك بعد أن انفصلا عن صديقهما الثالث أحمد فهمي الذي يتألق يوما بعد آخر في مسلسل "ريّح المدام" مع مي عمر وأكرم حسني.