شاهدوا بالصور الإعلامي مصطفى الأغا يستأصل ورم خبيث وهذا أول تعليق له

خضع الإعلامي مصطفى الأغا إلى جراحة عاجلة لإستئصال ورم خبيث من الكليتين، بعد اكتشافه مؤخرا، وذلك داخل إحدى المستشفيات الكبرى بألمانيا.

تفاصيل مرض مصطفى الأغا

وكان الإعلامي مصطفى الأغا قد سافر إلى المانيا بصحبة أسرته بعد أكتشاف وجود ورم فى الكليتين ونصحه الأطباء بضرورة أستئصاله على وجه السرعة وهو ما رضخ إليه مصطفى الأغا وسافر مع أسرته ليبدأ رحلة العلاج من ألمانيا.

مصطفى الأغا يطمئن جمهوره بعد نجاح العملية

وخضع الإعلامي مصطفى الأغا إلى الجراحة منذ عدة أيام، وتم وضعه تحت الأشراف الطبي لأكثر من 48 ساعة إلى أن أستقرت حالته الصحية، ثم خرج من غرفة العناية المركزة إلى الغرفة العادية لأستكمال العلاج داخل المستشفى وحرص مصطفى الاغا فور إفاقته على طمئأنة الجمهور بصورة له من داخل المستشفى بصحبة أسرته وعلق عليها قائلأ: الحمد الله خرجت حالا من العناية المركزة .. وأبدأ الأن مرحلة التعافي من العملية الجراحية بصحبة أغلى الناس زوجتى وأبنتى.

مصطفى الأغا صاحب جائزة الحلم

ويعتبر الإعلامي مصطفى الأغا من أشهر الإعلاميين على مستوى الوطن العربي وذلك لإذاعته أشهر مسابقة وهى مسابقة" الحلم" والتى يتم عرضها بشكل سنوى على قناة mbc وتمنح صاحبها لقب المليونير بعد حصوله على مليون دولار فى سحب علني يتم بطريقة عشوائية بين المتسابقين.