أبرز الشخصيات الشريرة في مسلسلات رمضان.. زينة وباسل الخياط يخطفان الانظار

ظهر أكثر من نجم في مسلسلات رمضان هذا العام في ادوار الشر، ولاقى بعضهم اهتماماص كبيراً من الجمهور بعد اجادتهم لادوار الشر وتفوقهم فيها في اول خمس حلقات من المسلسلات، وكان أبرزهم زينة في مسلسل "لأعلى سعر"، و باسل الخياط في مسلسل "30 يوم"، و المطرب دياب في مسلسل "كلبش".

زينة في لأعلى سعر

زينة أشهر شريرة في رمضان

خطفت الفنانة زينة الأنظار بعد عرض اولى حلقات مسلسل "لأعلى سعر" بشخصيتها "ليلى"، والتي تقود حرب ضد كل من حولها بهدوء اعصاب، وتدبر مكائد للجميع، وتدعي حبها للجميع في نفس الوقت، فهي تساند "جميلة" التي تؤدي دورها نيللي كريم وتحاربها في الخفاء، وتعادي زوجها وتتورط في اختطاف والد نيللي كريم، وتقود الاحداث في المسلسل بشرها المطلق.

باسل خياط في مسلسل 30 يوم

باسل الخياط يقلب حياة آسر ياسين الى جحيم

وقدم الفنان باسل الخياط في الحلقات الاولى من مسلسل "30 يوم" دوراً كبيراً من خلال شخصية "توفيق"، الذي قرر التحكم والسيطرة في حياة آسر ياسين من خلال تطبيق نظرية فلسفية خاصة به، تقضي بقلب حياته الى جحيم من خلال وضعه كل يوم امام اختبار نفسي صعب.

وقدم باسل الخياط شخصية شريرة جديدة على الدراما المصرية، فهو محب للموسيقى وعازف على آلة الساكسفون، ويمتاز بخفة دمه وتصرفاته الغريبة والغامضة، واصراره على قلب حياة آسر ياسين الى جحيم بنفس راضية.

دياب في مسلسل كلبش

دياب رجل شرطة يقلب الموازين في "كلبش"

قدم المطرب دياب دوراً مميزاً في مسلسل "كلبش" مع أمير كرارةفي شخصية "زناتي"، ولاقى ردود فعل واسعة حوله، خاصة انه يقود الاحداث في الحلقات الاولى للمسلسل بسبب مكائده ومحاربته لرئيسه في العمل "سليم الانصاري"، الذي يجسده امير كرارة، وارتكب جريمة قتل والصق التهمه به، وابتز احد رجال الاعمال في هذه القضية، وفي نفس الوقت يحكم سيطرته على قسم الشرطة التابع للمنطقة الشعبية التي يقطن بها.