شاهد حلقات برنامج "هاني هز الجبل" لهاني رمزي

يحافظ الفنان هاني رمزي على تواجده في رمضان من خلال برامج المقالب، ببرنامجه الجديد "هاني هز الجبل"، والذي يعتمد على تنفيذ مقلب في ضيوفه في لبنان، عن طريق صعود جبل مرتفع بالسيارة وتواجه في قمته خطر السقوط.

الحلقة الاولى من هاني هز الجبل

هاني رمزي ينافس رامز جلال ب"هاني هز الجبل"

بعد تواجده في اكثر من موسم رمضاني ببرامج المقالب، ربط رواد مواقع التواصل الاجتماعي بين برنامج "هاني هز الجبل" لهاني رمزي، و برنامج "رامز تحت الارض" لرامز جلال، خاصة ان الاول قلد أفكار رامز جلال في برامج اخرى كفكرة تنفيذ المقلب في الطائرة، ويقدم الموسم الحالي مقلب بالسيارة في جبل مرتفع بلبنان، ويواجه الضيف خطر السقوط في أي لحظة، قبل ان يتدخل فريق العمل لانقاذه.

واعتبر رواد مواقع التواصل ان فكرة تنفيذ المقلب في السيارة جزء من فكرة برنامج رامز تحت الارض، والذي ينتهي بسقوط السيارة في بحر رمال متحركة.

حلقات برنامج هاني هز الجبل لهاني رمزي

وقدم هاني رمزي ثلاث حلقات من برنامجه "هاني هز الجبل"، واستضاف في الاولى المطرب الشعبي احمد شيبه، والذي اعتدى بالضرب على سائق السيارة بسبب تهوره وصعوده الى قمة الجبل، قبل ان يعتذر له بعد اكتشاف المقلب.

وحل الاعلامي تامر امين في الحلقة الثانية، وتعرض لإغماءة بعد صعود السيارة الى قمة الجبل، ودخل في حالة انهيار وصراخ في وجهه فريق البرنامج وهاني رمزي بعد اكتشاف المقلب.

ووقعت سما المصري ضحية للحلقة الثالثة وتعرضت ايضاً لاغماءة بسبب اصابتها بـ"فوبيا الاماكن المرتفعة"، وتجاوزت الحلقتين الاولى والثانية حاجز الثلاث ملايين مشاهدة على يوتيوب، في يومين من طرحهما.