أحداث غيرت مجرى حياة " إقبال" في الحلقة الثالثة من مسلسل " إقبال يوم أقبلت "

تتابعت أحداث الحلقة الثالثة من المسلسل الدرامي الخليجي " إقبال يوم أقبلت " و الذي تلعب بطولته الفنانة القديرة هدى حسين ، مع تسلسل ذكريات " إقبال " خلال فترة شبابها ، و كيف تعرضت لأحداث غيرت مجرى حياتها.

أظهرت أحداث الحلقة الثالثة من مسلسل " إقبال يوم أقبلت " فترة دراسة إقبال في الجامعة في مصر حين أقامت مع والدتها بشقة تطل على النيل ، و تضمنت أحداث الحلقة الثالثة بعض المشاهد التي أظهرت علاقة الأم بابنتها و الاوقات الجميلة التي قضتها مع والدتها و من ذلك حضور " إقبال " و والدتها و احدى صديقاتها فيلما في السينما للمثلة القديرة الراحلة فاتن حمامة.

إلا أن مفاجأة الحلقة غير المتوقعة كانت وفاة والدة " إقبال " بشكل مفاجئ، و حضور خالها إلى مصر و أخذها إلى الكويت و منعه " إقبال " من اتمام دراستها على الرغم من أنها لم يتبقّ لها سوى سنة واحدة في الجامعة ، لتتغير حياة إقبال بشكل جذري ، و لتجد نفسها أمام التعايش مع قرار زواجها الذي اتخذه خالها حين قرر زواجها من شخص اسمه " بدر " ، و هو في الأربعين من عمره بفرق واضح في العمر بينه و بين " إقبال " و يتم الزواج بالفعل ، و ذلك بعد أن سأل "بدر" عروسته " إقبال" عن شروطها ، فلم تشترط سوى اكمال دراستها فقط.

تتابعت أحداث الحلقة الثالثة بإظهار المعاملة السيئة التي تظهرها أخوات زوجها نحوها ، و انتهت أحداث الحلقة حين كانت " اقبال " تستعد و زوجها للسفر لاكمال دراستها و طلب زوجها منها الذهاب إلى عزاء عمها على الرغم من أنها لم تره منذ وفاة والدها ، إلا أن حالة غريبة و غير معروفة قد تعترض حياة "إقبال " حين وجهت احدى قريبات العائلة لها بعض الكلام الذي حملها مسؤولية ابنة عمها التي لم ترها و لكنها تسمع صراخها طوال الوقت ، ما يطرح العديد من التساؤلات عن ما هو سر ابنة عمها ؟ و ما علاقة اقبال بذلك ؟ و هل سيتغير مجرى حياتها مرة أخرى ؟