تعرف على نجمات الحلقات الأولى من مسلسلات رمضان 2017

مع بداية الحلقات الأولى لمسلسلات شهر رمضان ظهرت بعض النجمات باداء متميز كان سببا فى لفت الأنظار اليهن، وعلى رأس هؤلاء النجمات النجمة الشابة سهر الصايغ والتى تشارك فى بطولة مسلسل"كفر دلهاب" وتجسد دور "هند" الفتاة التى تعاني من مس شيطاني ويحاول يوسف الشريف علاجها.

أداء مبهر لسهر الصايغ

ومع انطلاقة الحلقة الأولى من مسلسل"كفر دلهاب" لفتت الفنانة الشابة سهر الصايغ الأنظار إليها وذلك بعد أدائها المتميز فى تجسيد شخصية" هند" الفتاة التى تعانى من مس شيطاني بكفر دلهاب ويحاول يوسف الشريف بطل العمل علاجها وعلى مدار حلقاتين متتالين قدمت سهر العديد من المشاهد المرعبة التى نالت اعجاب الجمهور.

ريم مصطفى  نجمة مسلسل"اللهم إنى صائم"

وأيضا من النجمات اللاتى لفتن الأنظار إليهن فى الحلقات الأولى، الفنانة ريم مصطفى فى مسلسل "اللهم إنى صائم" حيث تألقت ريم مصطفى فى تجسيد دور فتاة تبحث عن فرصة للتمثيل لتجد نفسها أمام نصاب محترف"مصطفى شعبان" يجسد العديد من الشخصيات المختلفة للنصب بها على رجال الأعمال، وتطلب منه العمل معه لإشباع رغبتها التمثيلية فى تجسيد أكثر من شخصية وهو ما جعلها تتميز عن باقى فريق عمل المسلسل بما فيهم مصطفى شعبان نفسه.

مي عمر وكاركتر مختلف

فيما اشاد عدد كبير من الجمهور ورواد مواقع التواصل الإجتماعي بالشخصية التى تقدمها مي عمر فى مسلسلها الجديد"ريح المدام" مؤكدين أن مي عمر استطاعت من خلال هذا المسلسل أن تثبت للجميع أنها فنانة من الدرجة الأولى لتفوقها على نفسها فى تجسيد أكثر من شخصية خلال أحداث المسلسل، وذلك بعد الأتهامات التى وجهت لها العام الماضى أنها دخلت التمثيل بمساعدة زوجها المخرج محمد سامي.

دينا الشربينى تتألق فى الكوميدي

وأيضا من نجمات الحلقات الأولى النجمة دينا الشربينى والتى تجسد شخصية كوميدية ضمن أحداث مسلسل"خلصانة بشياكة" فهى واحدة من نجمات الحلقات الأولى بعد اشادة الجميع بها فى تجسيدها الشخصية الكوميدية أمام أحمد مكي وهشام ماجد وشيكو.

علا غانم تستعيد نجوميتها فى "ظل الرئيس"

واستعادت الفنانة علا غانم نجوميتها من خلال مشاركتها فى مسلسل"ظل الرئيس" مع الفنان ياسر جلال، حيث أنها تجسد خلال أحداث المسلسل شخصية زوجة والد ياسر جلال وتتظاهر بحبها الشديد لأسرة زوجها إلا أنها تتسبب بعد ذلك فى كثير من المشاكل والأزمات، حيث استطاعت علا غانم من خلال هذا المسلسل على استعادة كسب ثقة جمهورها من جديد، والذى انتقدها مؤخرا بسبب الدور التى قدمته مع المطرب ساموزين فى مسلسل"حلاوة الدنيا".