خريطة البرامج والمسلسلات لقناة mbc مصر

اعلنت قناة mbc مصر عن خريطة برامجها ومسلسلاتها في رمضان 2017، والتي تضم عدة مسلسلات مميزة كمسلسل "عفاريت عدلي علام"، و "عشم ابليس"، و"الحصان الاسود"، و "اللهم اني صائم" و "الحلال" و برنامج "رامز تحت الارض" لرامز جلال، بالاضافة الى المسلسلات والبرامج الاخرى.

مواعيد عرض مسلسلات وبرامج mbc مصر

موعد مسلسل "عفاريت عدلي علام" لعادل امام

حافظ الفنان عادل إمام على موعد عرض مسلسلاته للعام السادس على التوالي، ويعرض مسلسله "عفاريت عدلي علام" في الثامنة مساء بتوقيت القاهرة .. التاسعة بتوقيت السعودية والعاشرة بتوقيت الإمارات ، ويعاد في الثالثة صباحاً.

موعد "رامز تحت الارض"

تعرض قناة mbc  مصر برنامج المقالب لرامز جلال "رامز تحت الارض" في السابعة مساء بتوقيت القاهرة .. الثامنة بتوقيت السعودية .. التاسعة بتوقيت الإمارات ، ويعاد عرضه في الثانية صباحاً.

موعد مسلسل "الحلال" و "عشم ابليس" و "لمعي القط"

يعرض مسلسل "عشم ابليس" للفنان عمرو يوسف ودينا الشربيني في الثانية عشر صباحاً، ويعاد عرضه في الثانية عشر والنصف مساءً، ويعرض مسلسل "الحلال" لسمية الخشاب في الثانية عشر صباحاً على mbc مصر 2، ويعاد في الخامسة عصراً، ويعرض مسلسل "لمعي القط" لمحمد امام في التاسعة مساء، والاعادة في الثالثة عصراً.

موعد مسلسل "الحصان الاسود" و "اللهم اني صائم"

يعرض مسلسل "اللهم اني صائم" لمصطفى شعبان في الحادية عشر مساء، ويعرض مسلسل "الحصان الاسود" لأحمد السقا في العاشرة مساء بتوقيت القاهرة.

موعد برنامج "الصدمة" و "الشيف حسن"

يعرض برنامج الطبخ "الشيف حسن" في الواحدة والنصف ظهراً، في حين يعرض برنامج "الصدمة 2" في السادسة والنصف مساءً، في حين يعرض مسلسل "غرابيب سود" في الخامسة عصراً على mbc مصر 2.