صور وفيديو آسر ياسين وباسل خياط يروجان لمسلسل "30 يوم" بهذه الطريقة

واصل صناع مسلسل "30 يوم" الترويج للمسلسل من خلال نشر صور شخصيات المسلسل وعلى رأسهم آسر ياسين وباسل خياط ونجلاء بدر وانجي المقدم، ونشر ابطال العمل فيديو ترويجي للمسلسل من خلال غنائهم أغنية "رمضان جانا".

اسر ياسين

تفاصيل شخصيات مسلسل "30 يوم"

نشرت الشركة المنتجة لمسلسل "30 يوم" للنجم آسر ياسين، صور جديدة لابطال العمل منفردين، للترويج للمسلسل قبل عرضه بيومين في موسم رمضان، وتحرص الشركة على تشويق الجمهور للمسلسل من خلال نشر الصور والبرومو الدعائي بدون الكشف عن قصة المسلسل اوتفاصيل شخصياته، خاصة ان مخرج العمل اخفى آخر حلقات المسلسل عن فريق العمل خوفاً من كشف تفاصيله للجمهور.

ويجسد اسر ياسين دور طبيب نفسي يطارد احد اعدائه وهو باسل خياط، والذي يعاني من مرض نفسي ما، ويدور بينهما صراع بسبب لغز ما، ويتورط به ضابط الشرطة الذي يجسد دوره وليد فواز، وكذلك نجلاء بدر وانجي المقدم، وتدور قصة المسلسل في اطار تشويقي بوليسي حول تأثير الحروب النفسية في تحويل الاشخاص الى قتلة وضحايا.

 

A post shared by Asser Yassin (@asser_yassin) on

آسر ياسين يروج لمسلسل 30 يوم بهذه الطريقة

ونشر الفنان آسر ياسين مقطع فيديو على صفحته بموقع "انستقرام" للترويج لمسلسل "30 يوم"، وهو الفيديو الذي جمع كل ابطال المسلسل مثل باسل خياط ونجلاء بدر ووليد فواز وانجي المقدم والعاملين بالمسلسل وهم يقدمون أغنية "رمضان جانا"، للترويج للمسلسل من خلال الاحتفال بشهر رمضان وتهنئة الجمهور بهذه المناسبة، خاصة بعد الاكتفاء بنشر برومو واحد فقط للمسلسل.