5 امور تدفع المُشاهد لمتابعة مسلسل "نهاية حلم" في رمضان 2017

بين زحمة مسلسلات رمضان 2017 التي تُوقع الكثير من المشاهدين في حيرة من امرهم لاختيار المسلسلات التي سيتابعونها بهذا الموسم، يطل مسلسل "نهاية حلم" بعدما كان اسمه "حب في اسطنبول" ، بحكاية رومانسية مشوقة تجمع الثنائي عبدالله بو شهري وأمل تحت سقف تركيا والكويت لينقلا للمشاهد قصة الى عالم الحب واجوائه الجميلة وأوجاعه الاليمة والتي تجسد الحب في كل مراحله.

فما هي الأمور الجاذبة في مسلسل "نهاية حلم" والتي تدفع المشاهدين الى متابعته؟.

 قصة رومانسية جارفة

المسلسل سيروي قصة حب رومانسية جارفة في اطار اجتماعي، ويعتبر هذا النوع من المسلسلات من اكثرها تعاطفا مع الجمهور الذي تستهويه قصص الحب كما قصص المسلسلات التركية التي تستقطب حشدا كبير من الجمهور العربي.

"نهاية حب" يجمع بين النجمة الكويتية امل العوضي والنجم الشاب عبدالله بوشهري، وهما نجمان لامعان في سماء الدراما الخليجية، ولهما جمهورهما العربي الواسع، وينمتعان بقدر كبير من الحضور والاطلالة الجميلة والجذابة، ومن المؤكد ان الجمهور يتشوق لرؤية ثنائيتهما معاً.

مشاهد التصوير في تركيا

مَشاهدْ مسلسل "نهاية حب" تم تصويرها بين عدد من مدن الكويت وتركيا، ومن المعروف ان تركيا من البلدان التي تجتذب الكثير من السائحين العرب الى ربوعها بسبب جمال طبيعتها، وبالتالي فإن المشاهد سيستمتع خلال متابعته احداث المسلسل بالكثير من المشاهد الخلابة لهذا البلد الجميل ويتعرف على معالمه السياحية الجميلة، وهو ما يشكل عنصرا جاذبا للمسلسل.

نهاية حب 2017 امل العوضي

 اما لمحبي ستايل واطلالات الفنانة الكويتية أمل العوضي، فإنهم بالتأكيد لن يفوتوا متابعة ظهورها في المسلسل حيث يعتبرها جمهورها ايقونة في الموضة للتمثل بأزيائها واطلالاتها الجمالية من مكياج وتسريحات شعر.

امل العوضي 2017 في مسلسل نهاية حلم

وأخيرا، فإن المسلسل الذي سيغني شارته الفنان الكويتي ابراهيم دشتي، يجمع اضافة الى امل العوضي وعبدالله بوشهري، عددا من المع نجوم الدراما في الخليج ومن بينهم: ملاك الكويتية، وخالد البريكي، وفهد البناي، وانتصار الشراح، ونواف نجم، وأميرة محمد، وأحمد السلمان..وهم أسماء جاذبة في الدراما ويتمتعون بشعبية واسعة تجعل جمهورهم وفيا لهم في رمضان.

ونشير الى ان مسلسل "نهاية حلم"، من تأليف دخيل النبهان، وإخراج خالد الفضلي، وتتمحور احداثه في قصة وقوع بطل رياضي شاب في حب فتاة جميلة أثناء تواجده في إحدى البطولات خارج البلاد.