برومو برنامج رامز تحت الارض

طرحت قناة mbc أول برومو من برنامج "رامز تحت الارض" للفنان رامز جلال، والذي سيعرض في شهر رمضان، وكشف الفيديو عن حالة الرعب التي يعشيها ضيوف رامز بعد وقوعهم في الرمال المتحركة، ومن أبرز ضيوفه شاروخان ووائل كفوري والشاب خالد ونادية الجندي ومحمود حميدة ومحمد رمضان.

رامز جلال يتعرض للضرب المبرح في برومو "رامز تحت الارض"

نشر الفنان رامز جلال أول فيديو تشويقي لبرنامج مقالبه "رامز تحت الارض"، والذي كشف فيه عن طريقة تنفيذ المقلب هذا العام، عن طريق استدراج الضيوف لإحدى المناطق النائية في الصحراء، وتركهم يواجهون الرمال المتحركة والحيوانات الزاحفة، وظهر رامز جلال في الفيديو وهو يتعرض للضرب المبرح من ضيوفه بعد اكتشاف مقالبه.

ومن أبرز ضحايا برنامج رامز جلال الفنانة نادية الجندي وفيفي عبده والشاب خالد ووائل كفوري والنجم العالمي شاروخان ومحمد رمضان ومصطفى خاطر ومحمود حميدة ولاعبي الكرة عصام الحضري ورمضان صبحي ومؤمن زكريا والاعلامية ريهام سعيد.

نيشان غائب عن برومو رامز جلال

ولم يظهر الاعلامي نيشان في برومو برنامج "رامز تحت الارض"، بعد ما أثير حول مشاركته لرامز جلال في تقديم البرنامج والمساعدة في استقطاب الضيوف، وهو الامر الذي كشفه الاعلامي طوني خليفة في فيديو سابق له، بعد محاولة نيشان اقناع طوني بحضور برنامج رامز جلال.