أحمد سعد يتجاهل تصريحات ريم البارودي ويحتفل بأغنيته الجديدة

تجاهل الفنان أحمد سعد تصريحات الفنانة ريم البارودي الأخيرة حول زواجها وطلاقها منه فى غضون ثلاثة أسابيع، فيما حرص أحمد سعد أثناء عرض حلقة ريم البارودي أمس مع ريهام سعيد على الاحتفال باغنيته الجديدة"سلام ياصاحبي" كنوع من أنواع التجاهل لتصريحاتها ضده.

ريم البارودي تكشف علاقتها الشرعية بأحمد سعد

وحلت الفنانة ريم البارودي مساء أمس ضيفة على الإعلامية ريهام سعيد فى حلقة من حلقات برنامجها الشهير"صبايا الخير" وتحدثت ريم البارودي خلال الحلقة عن حقيقة علاقتها بأحمد سعد وأكدت أنها ليست خطيبته فقط  كما أدعى وأنما هى طليقته بعد فترة زواج لم تكن طويلة على حسب تعبيرها.

أحمد سعد ينكر زواجه من ريم البارودي 

وأكدت الفنانة ريم البارودي أن السبب الذى جعلها تكشف حقيقة علاقتها بأحمد سعد فى هذا التوقيت إصراره الدائم على عدم كشف الحقيقة واعترافه بزواجه منها خصوصا فى الحلقة التى ظهر فيها مع الإعلامي عمرو أديب الأسبوع الماضي والذى وصفها فيها بأنها خطيبته السابقة  دون أن يتطرق لخطوة الزواج وهو ما جعلها تكشف الحقيقة أمام الجميع خلال هذه الحلقة.

أحمد سعد يحتفل باغنيته الجديدة

وأثناء عرض حلقة ريم البارودي مع ريهام سعيد قام الفنان أحمد سعد بالاحتفال مع جمهوره باغنيته الجديدة "سلام ياصاحبي" التى يروج بها لمسلسل شقيقه عمرو سعد "وضع أمني" حيث قام بطرح الأغنية على صفحته الشخصية وعلق عليها قائلا: "أحمد سعد وعمرو سعد وحب طول العمر".