فيديو إيمي سمير غانم تكشف تفاصيل مرضها وحقيقة حملها لأول مرة.. وماذا قالت عن ناهد السباعي؟

في أول ظهور إعلامي لها بعد مرضها، حلت الفنانة ايمي سمير غانم ضيفة على برنامج "تعشبشاي" الذي تقدمه الفنانة غادة عادل، وتحدثت ايمي عن تفاصيل مرضها وحقيقة حملها من زوجها الفنان حسن الرداد، وقالت انها لا زالت تخضع لبرنامج علاجي بسبب ضعف المناعة.

ايمي سمير غانم

ايمي سمير غانم: عين الحسود سبب مرضي!

قالت الفنانة إيمي سمير غانم انها فوجئت بعد عودتها من فرح الفنان عمرو يوسف وكندة علوش، بانتشار شائعات تزعم انها حامل في شهرها الأول، وبعدها مباشرة شعرت بالتعب والمرض، وقالت ان مرضها عبارة عن نقص في هيموجلوبين الدم وانيميا وارتفاع في انزيمات الكبد، والذي سبب لها دوخة وارتفاع في درجة حرارتها فقط.

وقالت ايمي سمير غانم ان كل تلك الاعراض عادية وطبيعية، ونفت اصابتها بمرض خطير أو غامض، وقالت ان سبب كل ذلك يرجع للشائعات التي روجها أصحاب النفوس الشريرة وبسبب عين الحسود، وسخرت من هذه الشائعات وقالت انها تكره مواقع التواصل بسبب انتشار هذه الاخبار المغلوطة.

ايمي سمير غانم توضح حقيقة خلافاتها مع ناهد السباعي

واوضحت ايمي سمير غانم حقيقة خلافاتها مع الفنانة ناهد السباعي، خاصة بعد نشرها لمقاطع قديمة من مسلسل "هبة رجل الغراب"، والتي فهمت على انها رداً على نجاح الجزء الجديد من المسلسل الذي تقدمه ناهد السباعي، والذي تسبب في هجوم حاد عليها مما جعلها توجه رسالة حادة لهم على موقع "انستقرام" قائلة:" اللي مش عاجبه يشد في حواجبه".

وقالت انها استغلت فترة نقاهتها ومرضها في نشر مقاطع من اعمالها القديمة، وان ذلك لا علاقه له بنجاح المسلسل من بعد اعتذارها، خاصة انها تشاهد الجزء الجديد من المسلسل وتنتظر ما تقدمه ناهد السباعي ووصفتها بـ"الممثلة الشاطرة"، ونفت وجود اي خلافات لها مع أي طرف في المسلسل.