منة شلبي وخالد النبوى يواجهان الموت فى كواليس "واحة الغروب"

يواصل حاليا فريق عمل مسلسل "واحة الغروب" تصوير المشاهد الخارجية للمسلسل للحاق به فى موسم رمضان القادم وذلك فى العديد من الأماكن المختلفة  كان أخرها فى صحراء واحة سيوة.

منة شلبي وخالد النبوي يواجهان الموت

وتعرض فريق عمل المسلسل وعلى رأسهم الفنانة منة شلبي وخالد النبوى إلى هجوم من مجموعة الثعابين أثناء تصوير إحدى المشاهد، مما تسبب فى حالة ارتباك داخل اللوكيشن حتى تم السيطرة على الوضع من قبل مجموعة من أهل الواحة.

ريم العدل تطمئن الجمهور على فريق عمل المسلسل

وطمأنت ريم العدل المشرفة على إنتاج المسلسل الجمهور من خلال تدوينة قامت بكتابتها على صفحتها الشخصية بموقع  التواصل الإجتماعي"فيس بوك" حيث كتبت: "بنصور فى مكان وفى وسط الشوط ٣ تعابين طلعوا من الحيطة.. مش دى المشكلة.. المشكلة إن معاك عيال مختلة بيصطادوهم و يتصوروا معاهم".

تفاصيل مسلسل"واحة الغروب"

وتدور أحداث المسلسل حول ضابط من البوليس المصري يدعى محمود عبدالظاهر ويجسد دوره الفنان خالد النبوي يتم نقله إلى واحة سيوة؛ بعد أن اتهم بالترويج لبعض الأفكار الثورية لجمال الدين الأفغاني، فيتوجه إلى هناك مصطحبًا معه زوجته الأجنبية كاثرين والتى تجسد درها الفنانة منة شلبي الشغوفة بالآثار المصرية، حيث يبدآن تجربة جديدة يُمزج فيها الماضي بالحاضر، والشرق بالغرب على المستويين الإنساني والحضاري.