فيديو هنا الزاهد تثير الجدل بسبب اختيارها الارتباط بهذا الفنان

حلت الفنانة الشابة هنا الزاهد ضيفة على برنامج "تلاتة في واحد" مع الفنانة شيماء سيف، وتحدثت عن بداياتها الفنية وعدة أمور حول حياتها وشخصيتها، واختارت في البرنامج الارتباط بالمنتج هشام جمال و قالت انها تتمنى الحصول على قوام ميريام فارس.

هنا الزاهد

هنا الزاهد تتحدث عن بداياتها الفنية وسبب احترافها التمثيل

قالت الفنانة هنا الزاهد انها رفضت دور الفنانة جميلة عوض في مسلسل "تحت السيطرة" لاحساسها انه سيكون مبالغ فيه، وايدتها والدتها في ذلك خاصة انها تختار معها ادوارها، وقالت ان الدور خرج بصورة جيدة بأداء جميلة عوض جعلها تتمنى ادائه، وقالت انها ووالدتها تشبهان الفنانة نجلاء فتحي.

وعن بداياتها الفنية قالت هنا الزاهد إن زميلتها في المدرسة احترفت التمثيل كطفلة في مسلسل "عائلة ونيس" مع الفنان محمد صبحي، ولكنها اعتذرت عن الدور ورشحتها بدلاً منها، واشتركت بالصدفة دون تخطيط منها لاحتراف التمثيل، وقالت ان دورها في مسلسل "فرق توقيت" مع الفنان تامر حسني كان أول دور لها وهي شابة وكانت في مرحلة التعليم الجامعي وقتها.

هنا الزاهد تختار الارتباط بهذا الفنان بدلاً من كريم عبدالعزيز

وأثارت الفنانة هنا الزاهد الجدل بسبب فقرة اختيار شريك الحياة الافتراضي، حيث فضلت الارتباط بالفنان كريم عبدالعزيز على الفنان أحمد عز رغم حبها للأخير، وفي النهاية اختارت المطرب و المنتج الشاب هشام جمال للارتباط به بدلاً من كريم عبدالعزيز، ورغم انها فقرة كوميدية الا انها اثارت تساؤلات حول ارتباطها بهشام جمال، حيث انه اختار هنا الزاهد للارتباط بها في نفس الفقرة عندما حل ضيفاً من قبل في البرنامج.

وقالت هنا الزاهد في البرنامج انها تتمنى الحصول على جسد الفنانة ميريام فارس، وقالت انها لو كانت مطربة لاختارت أغنية "آخر الشتا" للفنانة إليسا لتغنيها، وقامت بغنائها في البرنامج.