باسم ياخور ينشر صورة لإيفانكا ترامب قبل عمليات التجميل

ايفانكا ترامب التي خطفت الأضواء بالأمس واحتل اسمها الصدارة في تويتر بعد مرافقة والدها الرئيس الاميركي دونالد ترامب في زيارته الى السعودية، نالت كذلك نصيبا وافرا من الانتقادات بعدما نشر النجم السوري باسم ياخور صورة قديمة لها تُظهر تغير ملامحها قبل وبعد عمليات التجميل.

باسم ياخور ينشر صورة قديمة لـ ايفانكا ترامب

وارفق النجم السوري باسم ياخور الصورة لـ ايفانكا ترامب بتعليق طريف جدا كتب فيه :" التاريخ ملعبنا وين رايحة بهالزحمة ... قعدي عاقلة الله يرضى عليكي"، كما وضع هاشتاق باسم "ايفانكا ابو خميس".

ولاقت الصورة اعجاب جمهوره والكثير من التعليقات الطريفة على خفة دم باسم ياخور، فيما اعرب آخرون عن صدمتهم من ملامح ايفانكا ترامب بين الماضي والحاضر.

وكانت ايفانكا ترامب وصلت الى السعودية بالامس برفقة زوجها جارد كوشنر ووالدها، وتصدر اسمها تويتر بعدما خطف جمالها واناقتها الاضواء.

باسم ياخور في "ذئاب في الوادي"

من ناحية ثانية، سيحل النجم باسم ياخور بديلا عن الممثل الأردني منذر ريحانة في المسلسل الجديد "ذئاب في الوادي" نظرا لانشغال الأخير بتصوير اكثر من عمل خلال موسم رمضان الحالي وفق ما اعلنت شركة "الصباغ" المنتجة للعمل ويمثلها السيد عصام الصباغ وشركة رمسيس الحديثة.

من المقرر ان يبدأ تصوير العمل الجديد عقب انتهاء شهر رمضان وبعد انتهاء باسم ياخور من ارتباطاته الفنية، وسيتم عرض المسلسل خلال شهر يناير القادم بشكل حصري على قناة Mbc مصر".

"ذئاب في الوادي" تأليف مدحت عبدالقادر، بطولة باسم ياخور، نيرمين الفقى، محمد رياض ، ميس حمدان وآخرين، وهو من إخراج عصام شعبان.