فيديو وصور استقبال تامر حسني في مهرجان موازين 2017

حظي النجم تامر حسني باستقبال جماهيري كبير لحظة وصوله الى المغرب وقبل احياء حفله الاخير في مهرجان موازين 2017، وكان في استقباله عدد كبير من جمهوره المغربي والذين حرصوا على التواجد امام المطار لاستقبال تامر حسني.

استقبال تامر حسني في المغرب

استقبال جماهيري لتامر حسني في المغرب

قبل احياء حفلته الاخيرة في مهرجان موازين، حظي الفنان تامر حسني باستقبال جماهيري كبير في مطار محمد الخامس بالمغرب، وحرص عدد كبير من جمهوره في مرافقته باللافتات والسيارات الى مقر إقامته وحفلته، واستقبلوه بالزغاريد وبترديد اغانيه والتقاط الصور التذكارية معه.

تامر حسني مع جمهوره المغربي

وحرص تامر حسني على الاجتماع بجمهوره في لقاء خاص قبل المؤتمر الصحفي الذي سبق حفلته، وهي العادة التي يتبعها تامر حسني في معظم حفلاته بلقاء روابط معجبيه للتشاور معهم وأخذ رأيهم في أعماله وانشطته قبل حفلاته.

فتيات يقبلن يد تامر حسني في استقباله

وشهدت لحظة وصول تامر حسني لموقع المؤتمر الصحفي المنعقد قبل حفلته العديد من المواقف بسبب حالة الزحام التي سببها جمهوره، وفاجأته فتاة بتقبيل يده وهو الأمر الذي بالده بتقبيل يدها ورأسها هو الآخر، وكذلك التفاف الجمهور حوله واستقباله بالاحضان والزغاريد.

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

وقال تامر حسني ان مشاعر الحب التي تربطه بالجمهور المغربي ليست جديدة، وان العلاقة بينهما قائمة على التفاهم والود وهو ما ظهر في استقبالهم له قبل حفلته في مهرجان موازين.