شاهدوا احتفال دنيا بطمة بمناسبة اقتراب ولادة ابنتها..وما فعلته صادما!

على طريقة "البيبي شاور"، أقامت الفنانة المغربية دنيا بطمة احتفال "حنة" بمناسبة اقتراب ولادة ابنتها الاولى "غزل" من زوجها المنتج البحريني محمد الترك، فاحتفلت دنيا الى جانب صديقاتها واقاربها في منزلها الفخم وبدت كعروس تُزف بالمواويل الشعبية التراثية وهي ترتدي القفطان المغربي باللونين البيج والذهبي، وتضع زينة الحنة على يديها.

دنيا بطمة تحتفل بالحنة قبيل ولادة ابنتها

ونشرت دنيا بطمة عبر حسابها على سناب شات فيديو من اجواء حفل الحنة احتفاء باقتراب ولادة صغيرتها، وبدت احدى النساء وهي تقوم بتزيين يدي وساقي الفنانة المغربية برسومات الحنة، كما ظهرت الضيافات الفخمة التي قدمت في المناسبة، فيما علقت دنيا على احدى صورها بالقول " اليوم احتفالي مغربي بمناسبة اقتراب موعد ولادتي ".

دنيا بطمة تستعرض زينة ساقيها

لكن ما كان صادما هو قيام دنيا بطمة بشق قفطانها في سبيل الكشف عن كامل ساقيها اللتان تمت تزيينهما بنقشات الحنة، الامر الذي لاقى انتقادات كثيرة من جمهورها الذي اعتبر ان خطوتها هذه غير لائقة ابدا، وسالوها عما اذا كان الحفل يخص مناسبة تتعلق باستقبال التهاني بابنتها التي لم تر النور بعد ام انه استعراض لساقيها!.

بيبي شاور دنيا بطمة

دنيا بطمة تستعرض هدايا ابنتها غزل

ولم تكتفي دنيا بطمة باستعراض فيديوات وصورا لها من الحفل، انما تباهت بصور الهدايا التي تلقتها لابنتها من بينها ملابس لصغيرتها من صديقتها في فرنسا علقت عليها بالقول :" شكرا حبيبتي ايناس من فرنسا ربي يحفظك وتحية كبيرة لكل الجالية المغربية المقيمة بالديار الاوروبية".

كما استعرضت الملابس العديدة التي استلمتها من فانزاتها وشكرتهم برسالة جاء على انستغرام جاء فيها :"شكرا لكم حبيباتي على الهدايا الكيوووت لمولودتي التي انتظرها بفارغ الصبر الله يحفظها ويحميها اشوف ما شاء الله رزقها سابقها غزل الترك كل الشكر والتقدير".

 

A post shared by @dunia_batma on

ومن الهدايا التي تلقتها ايضا  ثوب مغربي تراثي لابنتها، فنشرت صورته وعلقت قائلة :"شكرا لحبيبه ديالي الجميلة المعروفه برقيها الدائم وذوقها الرفيع لهلا يخطيك حبيبه شكرا على هاد التكشيطه المغربيه لغزاله لي حمققاتني لغزل بنتي بارك الله فيك حبيبه الله يسهل امورك ويحفظ لك بنتك".