بالصور والفيديو: هيا الشعيبي بأجندة مزدحمة في رمضان 2017

أجندة الفنانة الكويتية هيا الشعيبي مزدحمة بالاعمال في الموسم رمضان 2017 حيث سيشاهدها الجمهور بأربع مسلسلات خليجية دفعة واحدة تعتبر من أقوى المسلسلات على الساحة الخليجية لهذا العام.

هيا الشعيبي في "سيلفي 3"

نبدأ مع المشاركة الاولى للفنانة الكويتية هيا الشعيبي النسخة الثالثة للمسلسل الكوميدي "سيلفي" الذي تم تصويره في دولة الإمارات تمهيدا لعرضه ضمن السباق الرمضاني المقبل.

واعلنت هيا انتهاء تصوير مشاهدها بالمسلسل الذي يتناول قضايا وجوانب اجتماعية من واقع الحياة العربية وبالتحديد الخليجية وإثارة العديد من القضايا الشبابية، وهو من تأليف خلف الحربي وإخراج أوس الشرقي، ويشارك في بطولته كوكبة من فنانين السعودية والخليج أبرزهم: "ناصر القصبي، وعبد الحسين عبد الرضا، وحبيب الحبيب، وعبد الإله السناني، وريماس منصور، وعبد الله الخضر.

وعن دورها في "سيلفي 3" تقول لقناة العربية:

هيا الشعيبي في كلام اصفر

وأنهت هيا الشعيبي قبل اسابيع ماضية تصوير مشاهدها في المسلسل الخليجي "كلام اصفر" المقرر عرضه في موسم رمضان 2017، وهو من اخراج وبطولة هيا عبد السلام وبطولة كل من: فؤاد علي وعبير احمد وابراهيم الحربي وفهد باسم وعقيل الرئيسي ولولوة الملا وفرح هادي وصمود وعبدالله الطليحي وفيصل بوغازي والطفل احمد بن حسين، وهو من تأليف مريم نصير وانتاج سنيار، وتدور وقصته حول علاقة الاشخاص ببعضهم والاشاعات التي تطلق عليهم.

هيا الشعيبي في مسلسل رمانة

هيا الشعيبي تطل ايضا من خلال المسلسل الكوميدي "رمانة" والذي تتمحور قصته حول السيدة "رمانة (حياة الفهد) التي تصبح من الاثرياء بين ليلة وضحاها.

مسلسل "رمانة"، فكرة الاعلامي يوسف الغيث وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي  اما الاخراج فهو لـ حسام حجاوي، ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من المع نجوم الخليج وبينهم: محمود بوشهري وناصر محمد ومحمد صفر واحمد الجسمي ومحمد خليل وليلى عبدالله و هنادي الكندري وشيماء علي ومحمد الرمضان وباسم عبدالامير.

هيا الشعيبي في مسلسل "المدرسة"

المشاهدين على موعد كذلك مع الاطلالة الرابعة لـ هيا الشعيبي هذا الموسم  من خلال المسلسل الدرامي "المدرسة" وهو من بطولة بشار الشطي وغدير السبتي وهدى صلاح والطفلة ليلى الرندي ومحمد الدوسري وملاك وفهد البناي ونور الغندور واسامة المزيعل وعبدالعزيز النصار.

قصة العمل تتمحور حول تعامل الطلاب مع مدرسة الموسيقي، وهو من تأليف عبد العزيز الحشاش وفكرة هبة مشاري حمادة واخراج خالد الرفاعي وانتاج جوي برودكشنز.