اسرار شخصية حياة الفهد في مسلسل "رمانة"

حياة الفهد تطل هذا الموسم في رمضان 2017 من خلال المسلسل الكوميدي "رمانة" والذي تجسد فيه شخصية "رمانة" التي تواجه ظروفا اجتماعية واقتصادية صعبة تتجاوزها بكثير من الإصرار والإرادة.

حياة الفهد تعود الى الكوميديا

وترتكز شخصية النجمة الكويتية حياة الفهد في المسلسل الدرامي "رمانة" بإطار فكاهي كوميدي على قصة سيدة فقيرة تدخل عالم الثراء باستثمارات ضخمة وتجني أموالاً طائلة لا تعرف كيف تنفقها حيث تتعدد المواقف والحكايات إلى خيالات بعيدة، وتمنح الثروة الكبيرة التي تهبط على تلك السيدة المعدمة المقدرة على القيام بجولات أوروبية مع تداعيات تلك الرحلات عليها وعلى أفراد أسرتها لتعيش حياة البذخ.

مسلسل "رمانة"، فكرة الاعلامي يوسف الغيث وكتابة بدر الجزاف ومحمد العنزي  اما الاخراج فهو لـ حسام حجاوي، وتقول النجمة الكويتية عن فكرته في مقابلة مع "العربية""بقيت أنتظر الفكرة أو النص المناسب الذي يمنحني المقدرة لتقديم الكوميديا التي تعودت على تقديمها، وحينما جاءت الفكرة هذه المرة من الإعلامي الإماراتي يوسف الغيث سرعان ما تلقفتها لتحويلها إلى عمل درامي مشبع بالكوميديا يحمل اسم رمانة، بعد مواسم عدة من الأعمال ذات البعد التراجيدي المقرونة بمساحات من الحزن".

ويشارك في بطولة المسلسل عدد كبير من المع نجوم الخليج وبينهم: محمود بوشهري وناصر محمد ومحمد صفر واحمد الجسمي ومحمد خليل وليلى عبدالله و هنادي الكندري وشيماء علي ومحمد الرمضان و هيا الشعيبي وباسم عبدالامير.

وكانت الفنانة حياة الفهد قدمت خلال الموسم الرمضاني الفائت مسلسل "بياعة النخي"، وهو من تأليفها وإنتاج "المجموعة الفنية" باسم عبد الأمير" ومشاركة كم كبير من النجوم منهم صلاح الملا وهند البلوشي وعلي جمعة وغدير السبتي.

ومن المقرر عرض المسلسل على تلفزيون الكويت وقناة دبي، فيما ستغني شارة المسلسل الفنانة اليمنية بلقيس فتحي، وهي التجربة الاولى لها بخوض شارات مسلسلات رمضان.