قبل عرضه في رمضان 2017..اليكم اهم المعلومات عن مسلسل سايكو

المشاهدون في رمضان 2017 على موعد مع المسلسل الاجتماعي - الكوميدي "سايكو" الذي تلعب فيه دور البطولة الاساسية النجمة السورية أمل عرفة الى جانب عدد من النجوم السوريين واللبنانين، والمسلسل من تأليف امل عرفة  الى جانب زهير قنوع، اما الاخراج فهو لـ كنان صيدناوي.

سايكو 2017

ابطال مسلسل "سايكو"

مسلسل سايكو ينتمي لنمط الأعمال المتصلة المنفصلة وهو من بطولة: فادي صبيح و نظلي الرواس و علاء قاسم وغادة بشور و حسام تحسين بيك و طلال مارديني و يحيى بيازي و فايز قزق وروبين عيسى وأحمد رافع وليث المفتي وإيمان عبد العزيز ورنا العضم ومن لبنان ماريو باسيل وطارق تميم ونور صعب وغيرهم.

تفاصيل شخصيات امل عرفة في "سايكو"

أمل عرفة تؤدي في المسلسل خمس شخصيات متناقضة، وتظهر في اولى شخصياتها بدور "حكمت" وهي مدرّسة تتصف بالحزم والجدية، تتحكم بزوجها "أبو النور" (أيمن رضا) الذي يهتم بشؤون المنزل في غياب زوجته "ست بيت". كما تقوم بإعطاء دروس خاصة لبعض الطلاب في المنزل، لكنها في كل مرة تتعرض لمشكلة تمنعها من إتمام الدرس ليتولى زوجها شؤون الطلاب، ما يخلق مواقف طريفة بينهما.

ثاني شخصيات امل عرفة في المسلسل "الجدة نجدت" التي تفقد ذاكرتها بشكل مفاجئ في بعض الأحيان وما يترتب عن ذلك من أحداث طريفة، وهي العجوز التي تختصر برشاقة وهضامة النساء السوريات وهن في آخر عمرهن.

امل عرفة في سايكو

اما ثالث شخصياتها فتجسد دور "ناجية" عمة "وصال"، التي تترك بلدها سورية بسبب معارضة أهلها لعملها كمطربة ووقوفهم في وجه حلمها. لذلك تحاول هذه المطربة الصاعدة أن تعمل على أدق التفاصيل لإنجاح عملها فتلجأ لإجراء عمليات تجميلية عديدة سواء في وجهها أو جسدها كي تبدو بمظهر لافت.

الشخصيتان الرابعة والخامسة لأمل عرفة فهما الشقيقتان التوأمان "وصال ودلال"، الأولى صحفية محنكة تعثر على قرص مدمج يفضح مسؤولين سياسيين تحولوا إلى مافيات بذريعة الحرب، فيوصلها المتضررون من هذا القرص إلى مشفى الأمراض العقلية، بعد أن يضيع هذا القرص، من ثم تأخذ شقيقتها مكانها في مستشفى المجانين لتكمل الاولى بالتفتيش عن القرص المدمج.

شخصيات ابطال مسلسل "سايكو"

الممثلة السورية نظلي الرواس تلعب دور شخصية جولي وهي الفتاة التي تتسم بالقوة والجرأة، وتتبع لإحدى عصابات المافيا، حيث تُكلف بمهمة مطاردة "دلال" من أجل الحصول على قرص CD يتضمن قضايا وملفات فساد.

ويطل  الممثل السوري فادي صبيح بشخصية "صبحي" خطيب "وصال"، ويعمل في معمل ثلج لكن ظروف البلد الصعبة وقلة توافر الكهرباء والماء تجعله عاطلا عن العمل، ويدفعه حبه الكبير لوصال إلى مرافقتها خلال رحلتها بالبحث عن قرص «CD» يخفي معلومات سرية وخطيرة، علها تفي بوعدها بالزواج منه حال إيجاده.

وتظهر نور صعب بشخصية "ميرال" ابنة شقيق "وليد-طارق تميم" وهي السبب بنقل القرص من لبنان إلى سورية.

اما النجم أيمن رضا فيجسد كاركتر جديد لم يسبق أن لعبه من قبل، قام بابتكاره بما يتناسب مع النص، وذلك عبر شخصية "أبو النور" زوج "حكمت" إحدى الشخصيات الخمس التي تلعبها أمل عرفة.

ويجسد علاء قاسم شخصية "بهاء" الذي يكلف بمهمة مراقبة "حكمت" و"أبو النور" للحصول على قرص يتضمن معلومات سرية وملفات فساد.

امل عرفة تنقذ المسلسل

وكانت أمل عرفة قد أسهمت بإنقاذ المسلسل من التوقف قبل اشهر ماضية، من خلال دخولها كشريكة بالإنتاج من خلال شركتها " الأمل "، وذلك بعد توقّف التصوير لفترة قصيرة، نتيجةَ عدم قدرة الشركة المنتِجة الاساسيّة لوحدها على استكماله.