نيللي كريم تكشف تفاصيل خيانة زوجها الحقيقي لها في مسلسل "لأعلى سعر"

مفاجأة غير متوقعة تنتظر محبي نيللي كريم في شهر رمضان المقبل، فالفنانة التي عرفت بتحفظها فيما يتعلق بالحديث عن حياتها الشخصية، قررت أن تكشف تفاصيل قصة حياتها الحقيقية على الشاشة في موسم دراما رمضان 2017، ضمن مسلسلها "لأعلى سعر".

زوج نيللي كريم يخونها!

فبحسب ما أكده بعض العاملين في المسلسل فإن هناك تقاربا شديدا بين ما سيراه الجمهور على الشاشة، وبين جوانب كثيرة من حقيقة الحياة التي عاشتها وتعيشها نيللي كريم، فهي في "لأعلى سعر تقدم شخصية جميلة راقصة الباليه الماهرة جدا والتي تظن أنها تعيش حياة أسرية مستقرة، ولكنها فجأة تتعرض للخيانة الزوجية، مما يدفعها للانتقام من زوجها.

نيللي كريم تفضح طليقها؟

نيللي كريم بحسب قصة العمل أيضا يكون لديها حلما بالسفر لروسيا لدراسة الباليه، وهو أمر يتماس كذلك مع الواقع، فقد قضت هناك فترة طويلة لأن والدتها روسية الجنسية، وتزوجت نيللي كريم في سن صغيرة وأنجبت ولدين، ثم تطلقت وتزوجت لمدة 11 عاما من الطبيب هاني أبو النجا وأنجبت منه طفلتين، وبعد طلاقها منه ألمحت أن الإنفصال كان بسبب الخيانة، وهو ما أوضحته في برنامج تليفزيوني.

وتعرض نيللي كريم بكثير من التفصيل لخيانة زوجها لها على أرض الواقع في مسلساها لرمضاني "لأعلى سعر"، من خلال أحداث مشوقة، يشارك فيها أحمد فهمي، و زينة، و سارة سلامة، و رحمة حسن، وهو سينارو وحوار مدحت العدل، وإخراج محمد جمال العدل .