بالفيديو: ميادة الحناوي نادمة على زواجها وتكشف سبب نحافتها

ميادة الحناوي وصباح فخري حيث أن ميادة الحناوي طمأنت كل جمهورها عن حالتها الصحية بعد تداول صورا لها بدت فيها بنحافة شديدة مؤكدة خلال حلولها ضيفة في برنامج "عائشة" على قناة "التاسعة" التونسية أن صحتها على ما يرام وأن كل ما في الأمر أنها خضعت لـريجيم قاس من أجل إنقاص وزنها وقالت: "عدت إلى قواعدي سليمة".

ميادة الحناوي نادمة على زواجها

الفنانة السورية ميادة الحناوي تحدثت كذلك عن أهم قرار ندمت عليه وهو قرار زواجها معتبرة انه من أكبر الأخطاء التي ارتكبتها في حياتها، وقالت: "زواجي كان غلط وقائم على تسرّع، خسرت محطة من حياتي أزعل عليها وأتمنى لو لم تكن تلك اللحظة"، مؤكدة أنها غير نادمة لعدم الانجاب لأنه "كان قراري".

واذ قدمت ميادة الحناوي خلال الحلقة روائع مختارة لأعمالها وزملائها في الوسط الفني أمثال فايزة أحمد "أنا قلبي ليك ميال" وأم كلثوم "يا مسهّرني"، تحدثت مجددا عن بدايتها والصعوبات التي واجهتها في مسيرتها الفنية خصوصا بعد تعاونها مع الموسيقار محمد عبد الوهاب وغيرة زوجته نهلة القدسي التي كان لها دور في ترحيلها عن مصر ومنعها من دخول لمصر لاكثر من 13 عاما.

ميادة اكدت عدم ندمها على أغنية "ما تجربنيش" للموسقار عمار الشريعي، لافتة إلى أنها كانت أغنية جريئة وأنها غنّتها رغماً عنها لأنها لم تسطع أن تقول "لا" للشريعي من باب التقدير له.

ميادة الحناوي غاضبة من نجل صباح فخري

من ناحية ثانية، رأت الفنانة السورية أنّه يجب على الفنان عدم الظهور إعلامياً عند الوصول لعمر معين و"هذا ينطبق على الفنان صباح فخري الذي لا تسمح حالته الصحية بالظهور ولكن ابنه هو الذي يظهره على الاعلام رغماً عن إرادته.

وعن الاصوات التي تعجبها في الجيل الجديد ابدت ميادة اعجابها بصوت الفنانة السورية هالة القصير وآمال ماهر لكنها ذكرت ان اغنيات الاخيرة اقل من مقدرات صوتها ونصحتها باجادة اختيار الاغاني التي تتلائم مع قدرات صوتها المميزة. وقالت انها تستمع لاغاني هاني شاكر وشيرين عبد الوهاب.

نشاط فني لميادة الحناوي

واعلنت ميادة الحناوي منذ فترة تحضيرها لألبوم رومانسي جديد تعود به الى الساحة الفنية، وتجهز لعدة أغاني مع موسيقيين شباب مثل عمرو مصطفى ومحمد ضياء، بالإضافة الى ما أعلن عنه وليد توفيق عن تحضير لعمل معها، وكذلك تستعد لإحياء حفلات جديدة في الفترة المقبلة مثل مشاركتها في مهرجان "الفحيص" بالاردن.