تفاصيل عودة سيرين عبد النور وحسن الرداد وأحمد عز للسباق الرمضاني بشكل مفاجئ

مسلسل "قناديل العشاق" سيعرض بشهر رمضان المبارك على قناة الجديد، art وسما.. هكذا زفت سيرين عبد النور خبر عودتها للسباق الدرامي في شهر رمضان 2017، وذلك بعدما أعلنت الأسبوع الماضي أن مسلسلها لن يحلق بالعرض الرمضاني نظرا لضيق الوقت وضغط التصوير.

قنوات عرض مسلسل "قناديل العشاق"

وبالفعل بدأت المحطات الفضائية وهي الجديد وسما و art في بث الإعلانات الترويجية للمسلسل الذي تدور أحداثه في الشام وتقدم فيه سيرين عبد النور دور الفتاة بلقيس، وهو من إخراج سيف الدين سبيعي، ولازال جاري تصوير المسلسل حتى الآن، حيث يتبقى عدد كبير جدا من المشاهد .

حسن الرداد في "صورة سليفي"

ومثلما فعلت سيرين عبد النور وعادت للمنافسة في رمضان، فعلها حسن الرداد أيضا وعاد لكن بطريقة مختلفة، فبعد توقف مسلسله "نوح" بسبب أزمة إنتاجية والذي كان من المقرر عرضه هذا الموسم، قرر حسن الرداد ألا يغيب وعاد على طريقته من خلال مسلسل إذاعي بدأ تسجيل حلقاته بمشاركة أيتن عامر، وهو يحمل عنوان "صورة سليفي"، من تأليف محمد عبد الحميد، وإخراج علي مصيلحي.

مسلسل الديزل

أحمد عز وأمينة خليل مجددا

وبشكل مفاجئ أيضا انضم الفنان أحمد عز للمنافسة في موسم رمضان 2017 من خلال مسلسل إذاعي بعنوان " الديزل " مع أمينة خليل، والتي كان قد اختارها أيضا في وقت سابق للمشاركة أمامه في فيلمه "الخلية"، ومن ضمن أبطال المسلسل أيضا مريم حسن ومحمد لطفي، وهو من تأليف أيمن سلامة .