فيديو نجوى كرم تصف طريقة طرح ألبومها بالعملية الإجرامية.. وتقبل طلب متسابقة بالغناء معها في موازين

وصفت الفنانة نجوى كرم طريقة طرح ألبومها الجديد "مني الك" بالعملية الإجرامية أو الكريمة، وذلك بعد طرحها لمجموعة أغاني من ألبومها الجديد على "يوتيوب" بشكل منفرد ومتتالي، وذلك في مقابلة لها بعد انتهاء الحلقة قبل الاخيرة من عرب غوت تالنت.

نجوى كرم

نجوى كرم: فاجأت جمهوري بطريقة غير متوقعة في ألبومي الجديد

في مقابلة لها على قناة "mbc" بعد انتهاء الحلقة قبل الأخيرة من برنامج عرب غوت تالنت، تحدثت الفنانة نجوى كرم عن ألبومها الجديد "مني إلك"، وقالت إنها تعمدت الا ينتظر جمهورها سماع أغاني ألبومها، وقررت مفاجأتهم بطرح الأغاني منفردة وبشكل متتالي على "يوتيوب" والإعلان عنها في كل وسائل التواصل الاجتماعي.

وقالت نجوى كرم انها لا تتذكر ان احداً فعل مثل ذلك في تاريخ الفن، وانها لو شاهدت فنان يفعل تلك السياسة ستراها عملية إجرامية أو كرم زائد أو حباً كثيراً، وقالت إنها بعد فترة طويلة من الوعود بطرح الالبوم قررت ان تفاجيء جمهورها بطرح الاغاني تباعاً على طريقة المفاجآت والتي لم يتوقعها أحد.

نجوى كرم تكشف عن مفاجآتها الفنية الجديدة

 وأكدت نجوى كرم ان حبها للجمهور هو ما دفعها الى ذلك، ورفضت الكشف عن عدد أغاني الالبوم بعد طرح 8 أغاني منه حتى الآن، وآخرهم أغنية "يحرقلك قلبك"، وقالت ان جمهورها يعرف سياستها في اختيار عدد الأغاني، وانهم سيعرفون هل سيزيد العدد عن ثماني أغاني أم لا.

وتلقت نجوى كرم عدة طلبات من المتسابقين في برنامج عرب غوت تالنت، والذين تنوعت طلباتهم بين التقاط صور سيلفي او المشاركة في كليباتها، وقالت انها تعدهم جميعاً بتنفيذ طلباتهم بقدر الإمكان، ووعدت المتسابقة المغربية إيمان مصطفى الشميطي ان تغني معها في حفلتها المقبلة في مهرجان موازين بالمغرب.