سعد لمجرد يفوز بجائزتين في "الموريكس دور 2017" وشيرين عبد الوهاب تتأثر بالبكاء

الفنان المغربي سعد لمجرد كان الحاضر الغائب في حفل  توزيع جوائز الموريكس" Murex D’Or" بنسخته الـ 17 الذي اقيم في لبنان  وبثته قناة mtv مساء اليوم مباشرة على الهواء حيث حاز على جائرتين رغم غيابه الاضطراري، وهما : جائزة الجمهور و جائزة عن افضل اغنية عربية لاغنيته "غلطانة".

شيرين عبد الوهاب تتأثر بالبكاء

واستذكرت قناة الـ mtv خلال الحفل سعد لمجرد من خلال عرضها لفيديو اطل فيه الفنان المغربي عام 2015 عندما تسلم جائزة الموريكس الذهبي، وظهر سعد بالفيديو وهو يوجه الشكر الكبير لوالديه  فيما اهدى الجائزة وقتها للملك المغربي وكل الفنانين المغربين.

وخلال عرض الفيديو عن سعد، لم تستطع شيرين عبد الوهاب ان تكبت دموعها متأثرة بالازمة التي يواجهها زميلها حاليا حيث ما يزال تحت الاقامة الجبرية في باريس بتهمة التحرش بفتاة فرنسية.

هجوم على سيرين عبد النور

وإذ اعرب الكثير من جمهور سعد لمجرد عن سعادتهم العارمة بحصول نجمهم على جائزتين دفعة واحدة في الحفل، لكن البعض ابدى استغرابه وامتعاضه بعدم فوز نجمهم بجائزة أفضل فيديو كليب لاغنية غلطانة معتبرين بأنه كان الاحق بالفوز بهذه الجائزة  بدلا من النجمة اللبنانية سيرين عبد النور التي فازت بجائزة افضل كليب لاغنية "يا مهذب".

وتأتي جائزتي سعد لمجرد في الموريكس دور بعد اقل من شهر على استلام  والدته الفنانة نزهة الركراكي اول جائزتين يفوز بهما ابنها بعد الافراج المؤقت عنه وذلك في حفل توزيع جوائز الموسيقى العربية ببيروت عن فئة أفضل فنان مغربي وأوسع أغنية انتشارا "ماشي سهل".