هذه النجمة أول من علمت بعلاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني وحفظت السر..خمنوا!

نجمة لبنانية شهيرة كانت أول من علم في الوسط الفني بعلاقة تيم حسن ووفاء الكيلاني، وهي العلاقة التي أعلن عنها تيم حسن بشكل موارب في حوار صحفي له نشر في نهاسة عام 2016، وقد أخفت هذه النجمة السر وحفظته ولم تبح به أبدا والتزمت الصمت التام .

إليسا تحفظ سر صديقتها

النجمة بالطبع هي إليسا التي تتمتع بعلاقة صداقة قوية ممتدة منذ سنوات طويلة، بوفاء الكيلاني، ومن المعروف أن وفاء الكيلاني لديها علاقات صداقة قليلة جدا في الوسط الفني، إليسا أقواها بالطبع حيث أنها ضيف دائم في برامجها وكذلك يلتقيان كثيرا خصوصا وأن وفاء كانت تقضي على مدار السنوات الماضية أغلب أوقاتها في لبنان بحكم العمل والزواج.

إليسا ووفاء الكيلاني

قصة حب وفاء الكيلاني وتيم حسن

حيث صارحت وفاء الكيلاني صديقتها بقصة حبها مع تيم حسن منذ مدة طويلة، وبالطبع كان واضحا جدا أن إليسا كانت على دراية بكافة التفاصيل فقد كانت أول من بارك للزوجين تيم حسن ووفاء الكيلاني، وذلك بعد دقائق قليلة من إعلانهما الخبر رسميا، حيث تمنت لها حياة سعيدة ووصفتهما بالزوجين الجميلين، وكبتب قائلة :" Congratulations for the lovely couple wafaa and tayem may your marriage be full of happiness and prosperity".

رد وفاء الكيلاني على إليسا

فيما ردت عليها وفاء الكيلاني برسالة رقيقة قائلة :" حبيبتي ألوس يسلملي قلبك".. يذكر أن إليسا كانت تبوح هي الأخرى بأسرارها العاطفية لوفاء الكيلاني في برامجها، وتخصها بانفرادات حصرية، نظرا لعلاقة الصداقة الوطيدة بينهما، وكان يظهر كذلك انسجامهما معا على الشاشة .