القصة الكاملة لانتقال علا الفارس إلى روتانا..وهذا موعد بث برنامجها الجديد

الإعلامية الأردنية علا الفارس تركت mbc بعد أكثر من عشر سنوات قضتها في المؤسسة، الخبر كان مفاجئا خصوصا وأن علا الفارس لم تعلنه بنفسها بل جاء في تدوينة للإعلامي أحمد العرفج، حيث قال مرحبا بها :"المذيعة المتألقة علا الفارس تنضم لقنوات روتانا، وستكون إضافة مميزة لفريق القنوات، فأهلا بها مقدمة و زميلة ونجمة".. فماذا ستفعل علا الفارس في روتانا؟

علا الفارس رسميا في روتانا

علا الفارس التي حازت لقب أصغر مراسلة حيث بدت مسيرتها في السابعة عشرة من عمرها، وعرفت في إم بي سي ببرنامجها "mbc في إسبوع"، تعمل حاليا على قدم وساق مع المسؤولين بروتانا من أجل التحضير لأول برنامج تطل به على شاشة المحطة، فيما الجميع يرفض الكشف عن هوية العمل وتفاصيله، مؤكدين أنه سيكون جاذبا جدا للجمهور، وذلك بحسب التصريحات التي أدلت بها سالي الحجار رئيس العلاقات العامة بروتانا لـ"هي"، حيث قالت أنه بالفعل تم التعاقد مع علا الفارس وجاري تنفيذ فكرة البرنامج التي ستكون مميزة وجذابة في رأيها.

علا الفارس

موعد عرض برنامج علا الفارس على روتانا

ورغم أن الجمهور كان يتوقع أن تظهر ألا تغيب علا الفارس كثيرا عن جمهورها، إلا أنها تفضل التريث وإعطاء البرنامج حقه، فبسؤال سالي الحجار عن إمكانية أن تطل علا الفارس في برنامج رمضاني خاص، قالت الحجار أنه لن يكون هناك برنامج رمضاني بل موعد إطلالة علا الفارس على روتانا تحدد له عقب شهر رمضان المبارك.

من جهة أخرى تتواصل علا الفارس حاليا مع جمهورها عبر الإذاعة الأردنية عبر برنامج على الهواء مباشرة تتواصل فيه مع المستمعين، وتروج له أيضا عبر مواقع التواصل الاجتماعي .