مصطفى شعبان يرد الجميل لماجدة زكي ونور الشريف في "اللهم اني صائم" بهذه الطريقة

بدأ النجم مصطفى شعبان الدعاية لمسلسله الجديد "اللهم اني صائم"، وفي تقليد جديد اتبعه لأول مرة، طلب من المنتج تامر مرسي ان يطرح صوراً جديدة لإعلانات الشوارع لزملائه في المسلسل وعلى رأسهم الفنانة ماجدة زكي و مي نور الشريف.

مصطفى شعبان وماجدة زكي ومي نور الشريف

رسالة تقدير من مصطفى شعبان الى ماجدة زكي

رغم تصدره لمعظم افيشات مسلسلاته واعماله التلفزيونية، تراجع الفنان مصطفى شعبان عن هذا التقليد من أجل ان تتواجد معه الفنانة ماجدة زكي في بوسترات العمل وافيشاته، سواء المستخدمة في الشوارع أو السوشيال ميديا، وطلب من الشركة المنتجة طرح صوراً له بمفرده وأخرى مع ماجدة زكي، تقديراً لها ولمشوارها الطويل، وكذلك لانها كانت بشرة خير عليه، إذ لاقى شهرة واسعة بسبب دوره في مسلسل "الحاج متولي".

وكان مصطفى شعبان يلعب أول ادواره التلفزيونية بدور ابن ماجدة زكي بالتبني، وعادت بعدها بسنوات لتقوم بدور والدته الحقيقية في مسلسل "اللهم اني صائم".

مي نور الشريف

مصطفى شعبان يرد الجميل للراحل نور الشريف

واعتبر جمهور مصطفى شعبان إعلاناته الجديدة رداً لجميل الفنانة ماجدة زكي وكذلك الراحل نور الشريف، بطل "الحاج متولي"، بسبب استعانته بابنته مي نور الشريف، بعد غياب طويل عن الدراما، واسناد دور كبير لها في مسلسل "اللهم اني صائم"، بالإضافة الى طرح بوسترات للعمل بصورتها أيضاً، واستخدامها في الدعاية للمسلسل، مما اعتبره البعض لافتة طبية من مصطفى شعبان.