أول صورة تجمع تامر حسني بابنتيه وزوجته.. لن تصدقوا جمالهم واناقتهم

نشر الفنان تامر حسني اول صورة له تجمعه بزوجته بسمة بوسيل وبناته أمايا وتاليا، على "انستقرام"، احتفالاً بعيد ميلاد زوجته اليوم والذي يحتفل معها به في احدى الدول الاوروبية ونتذكر معكم أجمل اطلالات بسمة بوسيل.

تامر حسني وبسمة بوسيل

أول صورة لتامر حسني مع أسرته

احتفل الفنان تامر حسني بعيد ميلاد زوجته الفنانة المغربية بسمة بوسيل، ونشر أول صوره له مع أسرته على موقع الصور"انستقرام" أثناء تجولهم في شوارع لندن، وعلق تامر قائلا:" شهر ٥ ده في عيد ميلاد التلاته القمرات دول، حياتي و روحي وقلبي، كل سنة وانتوا زي مانتوا جوايا لأن مفيش اكتر من كده ربنا يخليكوا ليا ويقدرني واسعدكم يارب".

 

A post shared by Tamer Hosny (@tamerhosny) on

واحتفل تامر مع أسرته عن طريق ارتدائهم جميعاً نفس الزي والملابس الكاجوال، للتعبير عن تماسكهم وترابطهم، وحرص على مشاركة جمهوره أول صورة له مع أسرته، وكذلك أول صورة لبناته بعدما كبروا.

تامر حسني يكشف سبب غيابه عن حفل الميما

وكشفت الصورة التي نشرها تامر حسني اليوم مع عائلته، والتي شاركتها بسمة بوسيل، عن سبب غياب تامر عن حفل توزيع جوائز الميما، والتي حصل فيها على جائزتي أفضل مطرب وأفضل البوم، واتضح غيابه لسفره الى لندن للاحتفال مع زوجته وبناته بعيد ملادهم في هذا الشهر.

وكانت تقارير قد انتشرت حول وجود خلافات بين تامر حسني ومنظمي حفل الميما تسببت في مقاطعته للحفل وغيابه عنه بجانب زميله المطرب محمد حماقي.

تامر حسني يكشف عن شخصيته في فيلمه الجديد

وواصل النجم تامر حسني الترويج لفيلمه الجديد "تصبح على خير"، ونشر صورة لشخصيته في العمل، وكشف عن اسم الشخصية التي يؤديها "الخديوي"، بجانب نشره بوستر الفيلم الذي من المنتظر ان يطرح في موسم عيد الفطر.

وينتظر تامر حسني طرح الأغنية الدعائية للفيلم، والتي تجمعه لأول مرة مع النجمة إليسا في دويتو باسم "ورا الشبابيك".