شاهدوا نيكول سابا مع شقيقتها.. هل تشببها؟

حرصت الفنانة نيكول سابا على اصطحاب شقيقتها اثناء تصويرها حلقة برنامج "أبلة فهيتا" والتى عرضت هذا الأسبوع على قناة cbc وظهرت شقيقة نيكول سابا فى كواليس تصوير الحلقة حيث أنها أشرفت على إطلالة شقيقتها نيكول سابا والتى تعمل معها كاستيلست منذ فترة طويلة.

هل نيكول سابا تشبه شقيقتها؟

وبعد تداول صورة لنيكول سابا من كواليس تصوير الحلقة بصحبة شقيقتها أكد عدد كبير من جمهور نيكول سابا على الشبه الكبير بينهما خصوصا وأن شقيقتها تتمتع بملامح شقراء وهى نفس ملامح نيكول سابا التى أشتهرت بها وأيضاً الوشم التى أقدمت عليه شقيقة نيكول سابا مؤخرا لتشبه إلى حدا كبيرا شقيقتها فى أدق تفاصيلها.

أزمة نيكول سابا بسبب مذكرات عشيقة سابقة

وكانت الفنانة نيكول سابا تعرضت لأزمة مع بعض رواد مواقع التواصل الإجتماعى عقب عرض مسلسلها الجديد"مذكرات عشيقة سابقة" حيث انتقدوها سببب تصدر اسمها تتر المسلسل وتأخر اسمى باسم ياخور وكاريس بشار وهو ما جعل نيكول سابا ترد عليهم برد قاسي يؤكد أن ترتيب أسماء النجوم على تتر المسلسل ناتج عن اتفاق مسبق مع الشركة المنتجة وليس للمخرج قرار فيه قائلة:" بيكفّي بقى حاج يطلع كل شوي حدا يبهبه بخصوص تفاصيل ما بتخصو لا من بعيد ولا من قريب ويطرقلي نظريات يخلق من وراها استفزازات بين الممثلين".

نيكول سابا توضح سبب تصدرها تتر مسلسلها

 وأضافت نيكول سابا : "موضوع ترتيب الأسامي بالشارات بيتمّ مع الشركة المنتجة عند التوقيع ومش مع المخرج بس لـ يلي ما بيعرف، والاستاذ يلي عم يحكي ومستكتر عليّ هيدا الشي بقلّو شكراً بس يا حبيبي إنت مين سامع فيك؟؟ اسمي وشعبيتي وإنتشاري أكتر من الشعر اللي براسك".