لماذا هاجم جمهور ديمة بياعة نسرين طافش على صفحتها بانستقرام ؟

تسبب خبر زواج الفنان تيم حسن من الإعلامية المصرية وفاء الكيلاني فى هجوم جمهور زوجته السابقة ديمة بياعة فى نسرين طافش والتى كانت السبب فى  الطلاق بحسب ما أكدته ديمة بياعة بنفسها خلال تصريحاتها مع الإعلامي اللبناني نيشان .

تعليقات صادمة حول نسرين طافش

وتحولت صفحة الفنانة نسرين طافش عقب خبر زواج تيم حسن من وفاء الكيلاني إلى جو ملىء بالشماتة حيث جاءت معظم التعليقات ضد نسرين طافش واكد المعلقين على سعادتهم بقرار تيم حسن الذى تركها وتزوج من غيرها بعد ما كانت بينهما علاقة حب تسببت فى طلاقه من ديما بياعة حيث كتبت إحدى منتقدي نسرين طافش قائلة " وتزوج وتزوج وتزوج وتركك، يا عيب الشوم ".

أما أسيا وهى إحدى منتقدي نسرين طافش فقد واجهتها بكلمات قاسية حيث كتبت لها على صفحتها قائلة: "نسريييييين .. وفاء الكيلاني اتجوزت وانتي لأاااا ههههههههه ، شفتي .

نسرين تجاهلت الرد منذ بداية الأزمة

يذكر أن نسرين طافش تجاهلت تماما الرد على ما قالته ديمة بياعة في برنامج نيشان وفضلت اللجوء للنيابة العامة في دبي وتقدمت بدعوى سب وقذف ضد بياعة والنيابة العامة حولت الملف  للهيئة القضائية في محكمة الجنح في دبي للنظر بالدعوى وإصدار الحكم.

زفاف تيم حسن ووفاء الكيلاني

وكان الفنان السوري تيم حسن قد أعلن خبر زواجه من الإعلامية المصرية وفاءالكيلاني، عبر صفحته الشخصية على موقع التواصل الاجتماعي "إنستغرام" وذلك بعد قصة حب استمرت عدة أشهر لم يعرف بها سوى المقربين منهما .