بكم تكبر وفاء الكيلاني تيم حسن؟ وهكذا استقبلت ديمة بياعة خبر زواجهما

زواج تيم حسن ووفاء الكيلاني جاء مفاجئا للكثيرين، ولكن المتابع لتصريحات النجم السوري سوف يجد أنه كان يمهد لهذا الأمر، فقبل خمسة أشهر قال صراحة أنه سوف يتزوج قريبا، رافضا الإعلان عن هوية العروس، وإ كان قد ألمح أنها ربما تعمل في مجال الإعلام.. تيم حسن اختار وفاء الكيلاني التي تكبره سنا.. هكذا يعلق الجمهور على الخبر!

جرأة وفاء الكيلاني

تيم حسن نجح رغم ذلك في إخفاء سرا ليس من السهل التغطية عليه كيثرا في الوسط الفني، والمتابعون لم يربطوا بين النجمين أبدا في أي جملة مفيدة طوال الأشهر الماضية برغم مناوشات وغزل صريح مباشر بينهما حدث في برنامج "الحكم" قبل عامين"، ولكن الأمر فسر على أنه مزاح لا أكثر خصوصا وأن وفاء الكيلاني معروفة بجرأتها مع ضيوفها.

الفارق العمري بين وفاء الكيلاني وتيم حسن

 كما أن فكرة عدم إعلان طلاقها حتى الصيف الماضي أيضا أبعدت الهواجس بوجود علاقة بينهما، وأيضا فارق السن الذي يعتبر عائقا بالنسبة للبعض، فوفاء الكيلاني تكبر تيم حسن بأربع سنوات كاملة فهي من مواليد 1972، وهو من مواليد 1976، أي أنها في الخامسة والأربعين فيما هو لتوه تجاوز الأربعين بعام واحد، ومن المعروف أن وفاء الكيلاني تزوجت لمدة 8 سنوات من اللبناني طوني ميخائيل وأنجبت منه طفلين هما جودي "9 سنوات، وريان 6 سنوت"، فيما لدى تيم حسن طفلين هما "فهد وورد" من زوجته السابقة ديمة بياعة.

رد فعل ديمة بياعة على زواج تيم حسن

وفيما يتعلق بديمة بياعة أم ولديه وقصة حبه الأولى فحتى الآن لم تعلق على نبأ الزيجة خصوصا وأنها بعد طلاقهما كانت قد اتهمته بخيانتها مع نسرين طافش، كما أنها استأنفت حياتها وتزوجت هي الأخرى قبل ثلاث سنوات من المغربي أحمد الحلو، وبالرغم من مئات التعليقات التي تتوالى عبر حساباتها بمواقع التواصل الاجتماعي تطالبها بالحديث عن زواج تيم حسن، فإن ديمة بياعة تلتزم الصمت، وتستمتع بوقتها مع زوجها في إجازة استجمام بالسويد ومعهما أيضا بعض الأصدقاء، حيث تنشر باستمرار فيديوهات وصور من رحلتهما الرومانسية متجاهلة الحديث عن زواج طليقها بالإعلامية الشهيرة.