نيكول سابا ترد على منتقديها برسالة نارية وفيديو كوميدي

ردت الفنانة نيكول سابا على منتقدي ظهور اسمها قبل اسم الفنان باسم ياخور على مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، ووجهت رسالة قاسية لهم على حسابها بموقع "تويتر".

نيكول سابا

نيكول سابا لمنتقديها:" شعبيتي واسمي اكتر من شعر راسك"

وجهت الفنانة نيكول سابا رسالة قوية الى منتقدي طريقة وضع اسمها على شارة مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة"، وتصدرها له قبل الفنان باسم ياخور وكاريس بشار، وقالت على حسابها بموقع تويتر إن موضوع ترتيب الأسماء يتم عن طريق الشركة المنتجة وليس المخرج، ووصفت الحديث عن هذا الأمر بانه عنصري و لا يخص أحد ويخلق استفزازات بين الفنانين.

وقالت نيكول رداً على ما نشره أحد المنتجين الفنيين حول عدم أحقية وضع اسمها قبل باسم ياخور:" الاستاذ اللي عم يحكي ومستكتر علي هيدا الشيء بقلوا شكرا بس انت مين سامع فيك؟ اسمي وشعبيتي وانتشاري اكتر من الشعر اللي براسك".

زوج نيكول سباب يتضامن معها.. وتغني :" كايدة العزال"

ونشرت الفنانة نيكول سابا فيديو كوميدي لها وهي تغني مقطع من الأغنية الشهيرة"كايدة العزال انا من يومي"، والتي اعتبرها متابعيها رد قوي وساخر على مهاجميها، وتابعت نشر ردودها حول الانتقادات، ومن بينها رد من زوجها يوسف الخال الذي تضامن معها وقال:" يا أهل الفن اشتغلوا للناس اللي بتحبكن، العنصرية بالفن تخطت كل الأعراف و الجنسيات و كمان أصحاب الجنسية و البلد الواحد".

ويذكر ان مسلسل "مذكرات عشيقة سابقة" يشارك في بطولته عدد من نجوم الدراما السورية واللبنانية مثل نيكول سابا وباسم ياخور وشكران مرتجى وكاريس بشار ومن اخراج هشام شربتجي، ويعرض حالياً على إحدى القنوات العربية.